نجوم عرب

هل يعود “شاهين” الى الحياة في فيلم “الهيبة”؟

هل يعود “شاهين” الى الحياة في فيلم “الهيبة”؟

تساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عما اذا كان الممثل عبده شاهين سيشارك في فيلم “الهيبة”.. (بطولة تيم حسن، انتاج “الصباح اخوان” اخراج سامر برقاوي) الذي يتم التحضير له، وذلك بعدما لقي حتفه في الجزء الخامس من المسلسل (الهيبة-جبل)،.. وعما اذا كان سيتكرر بذلك ما حصل سابقا حيث اعاد السيناريو شخصيته “شاهين” الى الحياة في الجزء الثاني من العمل، بعدما كات قد مات في الجزء الاول.

هذا السؤال يرد عليه الممثل عبده شاهين بقوله لجريدة “النهار”: “انا خارج الفيلم الى حد الآن. وفريق الكتابة ما زال الى اليوم يحيك الحكاية”.

كما اضاف:

“لا اعلم ما اذا كان الفيلم يتعلق بالاجزاء الخمسة لأحداث مسلسل “الهيبة” ام لا، ولكن ما اعرفه هو ان “شاهين” انتهى،.. لأن الفيلم يدور في حقبة زمنية تسبق وجوده، اي في فترة ما بعد موته”.

كما كان شاهين قد شارك في الأجواء الخمسة من العمل، الذي حقق نجاحا جماهيريا،.. وذلك من خلال دور محوري في شخصية “شاهين” الى حين مقتله في الجزء الاخير على يد “داعش” في معركة ضارية. وقد نشر وقتها عبر حسابه على “تويتر” تغريدة قال فيها:
“وداعاً شاهين اخدت مني الكتير، واعطيتني اكتر.
شكرا لكل من دعم، شكرا لجمهور الهيبة، شكرا عائلتي الكبيرة فريق الهيبة”.
يذكر ان المنتج صادق الصباح كان قد اعلن في برنامج “40” عبر mtv مؤخراً، ان نهاية كانون الثاني الجاري هو موعد بداية تصوير الفيلم السينمائي المرتبط بمسلسل “الهيبة”، مؤكدا ان الفيلم لن يكون تكملة لاحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع ليروي قصة معينة بلغة سينمائية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى