أفلام ومسلسلات

The Journalistمسلسل ياباني سيطرح في هذا الموعد، إليكم التفاصيل.

The Journalist مسلسل ياباني سيطرح في هذا الموعد، إليكم التفاصيل.

طرحت منصة نيتفلكس أول تريلر للمسلسل الياباني الجديد The Journalist ،.. الذى يصل في 13 يناير الجارى، على أن يتكون من 10 حلقات تصل مدتها إلى 50 دقيقة.

يدور المسلسل الياباني الجديد The Journalist آنا ماتسودا، مراسلة جريدة توتو،.. صحفية تحظى بتقدير كبير وتحظى باحترام كبير وتستخدم معتقداتها القوية للوصول إلى القاع واكتشاف حقيقة كل قصة،.. كما بالتالي في مواجهة الجرائم السياسية وفضائح المجتمع الياباني الحديث، تجعل آنا من أولوياتها كشف الفساد الذي يجتاح أمتها.

مسلسل The Journalist من بطولة جوانا يوكيكو هانيدا، رن هانامي، جو أيانو، ريوسي يوكوهاما، تومورو تاجوشي،.. Shinobu Terajima، ميتسورو فوكيكوشي، ماساتو هاجيوارا، هيديتاكا يوشيوكا.

كما يصل مسلسل الدراما الكلاسيكى The Luminaries منصة نيتفلكس بداية من يوم 19 يناير الجارى،.. وذلك بعد طرحه يوم 14 فبراير من العام الماضى على شبكة Starz، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

مسلسل The Luminaries إنتاج ثنائى من قبل بريطانيا، نيوزيلاندا، ومن بطولة كل من الممثلتين إيفا جرين،.. وإيفا هيوسون، المسلسل تكون من 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

مسلسل The Luminaries إنتاج ثنائى من قبل بريطانيا، نيوزيلاندا، ومن بطولة كل من الممثلتين إيفا جرين، وإيفا هيوسون، المسلسل تكون من 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

العمل يستند إلى كتاب إليانور كاتون، وتدور أحداث المسلسل حول المغامرة الشابة المتحدية آنا ويذريل (هيوسون) التي أبحرت من بريطانيا إلى نيوزيلندا لبدء حياة جديدة، وهناك تلتقى بـ Emery Staines (Himesh Patel) ، وهو لقاء يثير نوعًا غريبًا من السحر لا يمكن لأى منهما تفسيره، عندما يقعون في الحب، مدفوعين ببعضهم البعض ومنفصلين عن طريق الصدفة المصيرية، يبدأ هؤلاء العشاق المتقاطعون بالنجوم في التساؤل: هل نصنع ثرواتنا، أم تجعلنا ثرواتنا؟

تلعب إيفا جرين خلال العمل دورليديا ويلز، ومارتون كسوكاس (Into the Badlands) يلعب دور فرانسيس كارفر، وإوين ليزلي (The Gloaming) يلعب دور Crosbie Wells، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى