نجوم عرب

شائعات المرض تلاحق عادل إمام من جديد.. فما حقيقة حالته الصحية الآن.

شائعات المرض تلاحق عادل إمام من جديد.. فما حقيقة حالته الصحية الآن.

للمرة الثانية عادت الإشاعات لملاحقة الزعيم عادل إمـام، بنشر أخبار كاذبة عن حالته الصحية، .. كما من جديد قرر المنتج عصام إمام شقيق الزعيم، التعليق على الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا.

كما نفى شقيق عادل إمـام تلك الأخبار وقال عصام إمام في تصريحات صحافية:”الحمد لله الزعيم بخير وصحته زي الفل..، ويتواجد في منزله مع أولاده وأحفاده، وياريت كفاية شائعات وأخبار كاذبة”.

وأضاف عصام إمـام:”فوجئت بعدة تصريحات تزعم مرض الزعيم، وكل هذا لا أساس له من الصحة، ..كله دلوقتى عاوز يعمل تريند أتمنى من الجميع تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار المزعجة”.

وكشف عصام إمام أن النجم الكبير يواصل حاليا تحضيراته لفيلم جديد، سيشارك في بطولته مع نجله محمد عادل إمام.

وكانت آخر تلك الشائعات بعد أنباء إصابة، الفنان عادل إمام بفيروس كورونا منصات التواصل الاجتماعي وأثارت قلق محبيه،.. لتحسم عائلته الأمر بتصريحات طمأنت محبي الزعيم.

نذكر أنه وقبل الشائعة التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كان رامي إمام نجل الزعيم عبر عن استياءه من خروج شائعات إصابة والده بالفيروس الوبائي..

وكذلك شائعات وفاته، مطمئناً الجمهور على صحة والده حيث قال المخرج المصري في تصريحاته: “الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه، وبيجهز حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجي” إلا أنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

وقبل عدة أسابيع انتشرت أنباء إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وأن هذا هو السبب وراء عزلته واختفائه، وهو ما حسمه نقيب المهن التمثيلية بتصريحات كشفت عن حقيقة الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى