نجوم عرب

منة شلبي تفتح محضراً في قسم الشرطة لهذا السبب…

منة شلبي تفتح محضراً في قسم الشرطة لهذا السبب…

بسبب الإهمال الطبي من قبل ممرضتين حررت الفنانة المصرية، منة شلبي، محضراً بقسم شرطة ثاني الغردقة،.. تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي، وتطور الوضع وتم تصعيده قضائيًا، واتخذت السلطات إجراءً.

كما جاء اتهام منة شلبي للممرضتين المساعدتين في تمريض والدتها المريضة والتي تقيم بها خلال فترة علاجها بمنطقة الجونة شمال الغردقة.

منة هي ابنة زيزي مصطفى من زوجها السادس رجل الأعمال هشام شلبي.

كما كشفت تفاصيل البلاغ أن الفنانة منة شلبي اتهمت الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه،.. حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجروح الغائرة بدلا من المياه الدافئة مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية والتسبب في حدوث تقيحات لها.

كما تبين من أقوال الفنانة منة شلبي أن الممرضتين تابعين لإحدى الشركات الطبية بالقاهرة واستعانت بهما الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة،..

بمحل إقامتها في الغردقة وتم نقل والدة الفنانة منة شلبي لمستشفى خاص لاستكمال علاجها.

كما وفق صحف مصرية قالت الفنانة منة شلبي في المحضر رقم 549 لسنة 2022 جنح ثان الغردقة،.. الذي اتهمت فيه الممرضتين إن الممرضتين أهملوا في علاج جرح بولدتها تعاني منه .. حيث قاموا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة، ما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

كانت والدة الفنانة ترقد في فترة نقاهة برفقة اثنتين من الممرضات، بعد إصابتها بجرح غائر، إلى أن تدهورت حالتها الصحية، بدلًا من أن تتحسن.

منة منة

كما قررت نيابة الغردقة رئاسة المستشار محمد غالب رئيس النيابة، مساء الأحد، إخلاء سبيل ممرضتين بضمان محل إقامتهّن،..

واللاتي تم تحرير محضر إهمال طبي لهّن من قبل الفنانة منة شلبي لإهمالهما في علاج والدتها بالجونة.

استمعت نيابة الغردقة بإشراف المستشار محمد غالب ماجد غالب، رئيس النيابة، اليوم الأحد،.. لأقوال ٢ من الممرضات في البلاغ المقدم لمأمور قسم ثان الغردقة من الفنانة منة شلبي، التي تتهما .. فيه بالإهمال الطبي خلال رعايتهما لوالدتها أثناء تواجدها بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة.

أكدت الممرضتان في أقوالهما في تحقيقات النيابة التي باشرها المستشار محمد يحيي مدير النيابة،.. أنهما يتوليان إعطاء والدة الفنانة منة شلبي الدواء والعلاج في الأوقات المحددة بالإضافة إلى القيام برعايتها ومساعدتها.. في الدخول للحمام والاستحمام ولا دخل لهما بتدهور الحالة الطبية لوالدة الفنانة،.. ونفت الممرضتان مسؤوليتهما في تحقيقات النيابة عن أي تدهور في حالة المريضة.

وتعاملت أجهزة الأمن مع المحضر المحرر ضد المرضتين واللتين تعملان بإحدى شركات الخدمات الطبية التي تمتلك فرعًا داخل منتجع الجونة السياحي بالغردقة.

يذكر أن الفنانة منة شلبي ووالدتها تقضيان فترة نقاهة وعلاج بمنزلهما الكائن بالجونة، وقامتا بإحضار الممرضتين للقيام بعملهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى