نجوم عرب

نجوم اختاروا “العزوبية” على خوض تجربة الزواج

نجوم اختاروا “العزوبية” على خوض تجربة الزواج

ربما يرغب الكثيرون في الزواج كونه يشير إلى الاستقرار وإنجاب الأطفال وبناء حياة أسرية مختلفة،.. إلا أن هناك عدداً من النجوم فضَّلوا “حياة العزوبية”، وعزفوا عن الزواج، ربما لأنهم يؤمنون بأنّهم يعيشون حياةً سعيدةً تُرضيهم من دون التعرّض لأيّ مشكلات أو عوائق، فيما اختاروه.

كما في التقرير التالي، نقدِّم أبرز النجوم الذين لم يخوضوا تجربة الزواج أبداً، ولم يفكروا في اتخاذ هذه الخطوة،.. حتى اللحظة، حتى إن أعمارهم راوحت بين 40 و50 عاماً.

* نيرمين الفقي

اقتربت الفنانة المصرية نرمين الفقي، من الـ50 عاماً، لكنها لم تتزوج حتى الآن، إذ أرجعت السبب إلى النصيب،.. إضافة إلى أنها قررت ألا تتخذ تلك الخطوة إلا في حال وجدت رجلاً يتقي الله فيها.
وفي تصريحات سابقة لها، عبر مقابلة تلفزيونية، ..

كما تحدثت نيرمين الفقي عن أن والدتها ساهمت في عدم زواجها، ربما بسبب حب التملك، أو محبتها لها بشكل زائد على اللازم،.. حتى إنها كانت تطرد من كانوا يرغبون في خطبتها لأسباب مختلفة.
كما تابعت نيرمين الفقي، في تصريحات أخرى، تقول: “ربنا ما بيديش كل حاجة.. شفت في بداية حياتي أكتر من حد كويس، وكانت وخداني الجلالة ووالدتي كانت تعبانة منذ أن كان عمري 16 عاماً، وأنا كنت بنت وحيدة، ومكنش عندي وقت إني أشوف عرسان”.

* عبدالحليم حافظ

تسبب مرض النجم المصري الراحل عبدالحليم حافظ في وقوفه عائقاً دوماً أمام حياته الزوجية، .. كما بالرغم من الأغاني الرومانسية التي أسرت قلوب معجباته، لكنه لم يعش هذه التجربة، وانتهت قصص الحب التي خاضها بالفشل، فيما لم تثبت حتى الآن صحة أنباء زواجه من السندريلا سعاد حسني.

* أروى جودة

تجاوزت الفنانة المصرية أروى جودة عمر الـ40 عاماً لكنها لم تتزوج بعد، إذ أكدت أنها لم تجد بعد الشخص الذي يقنعها بدخول عش الزوجية بإرادتها،.. مبينة أنها تنتظر إرادة الله في هذا الأمر.
وقالت أروى جودة إنها فكرت في فترة من الفترات في تجميد بويضاتها،… رغبة في الإنجاب حينما تتزوج مع تقدمها في العمر، لافتة إلى أنه من الوارد أن الشخص الذي ترتبط به يكون لا يريد أطفالاً.

* مي عز الدين

ورغم أن الفنانة المصرية مي عز الدين كانت لها تجربة خطوبة من اللاعب المصري السابق محمد زيدان، ..إلا أنها لم تكلل بالنجاح ولم تتزوج حتى الآن، رغم تخطيها الـ40 عاماً، ..كما أوضحت في مقابلة تلفزيونية سابقة أنها لم تتزوج حتى الآن لأنها تنتظر أن تتـزوج بقلبها وليس عقلها،.. ما تسبب في تأخرها في الارتباط، مشددة على أنها لم تستطع الزواج دون قصة حب.

* منة شلبي

تتمتع الفنانة المصرية منة شلبي بالكثير من الجمال، لكنها لم تتـزوج حتى الآن رغم وصول عمرها 38 عاماً،.. فيما عبرت في وقت سابق عن استيائها الشديد من التعليقات بشأن عدم زواجها،..

كما قالت في مقابلة تلفزيونية: “ربنا يكتب لي زوج كويس”.

ونوهت منة شلبي بأنها غير رافضة لمبدأ الزواج، حيث كتب الله لها مسيرة فنية ناجحة،.. ولم يحن موعد الزواج، مضيفة أن أكثر التعليقات التي تزعجها: “ناس كتير لقيتها بتقول لي مش هتلحقي تخلفي بسبب اقترابك من سن اليأس”.

* ميس حمدان
تبلغ ميس حمدان من العمر حالياً 38 عاماً ولم تتزوج، وسبق أن كشفت أنه من المستحيل أن تتزوج دون قصة حب، منوهة بأنها مرت بالكثير من التجارب التي لم تكتمل، لسبب ما، لكن الأمور في النهاية مرجعها إلى “النصيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى