نجوم عرب

صراع بين أولاد شعبان عبدالرحيم حول الميراث

صراع بين أولاد شعبان عبدالرحيم حول الميراث

بعد الأزمة التي حدثت عقب وفاة الفنان الشـعبي شعبان عبدالرحيم، بظهور فنانة لبنانة ادعت أنا تزوجت من الفنان الشعبي الراحل وطالبت بميراثها في تركته،.. ثم هدأ الموضوع عاد الصراع من جديد على ميراث شعبان عبد الرحيم ولكن هذه المرة بين أبنائه الثلاثة.

فقد كشف عدوية نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، تفاصيل مشاجرة شقيقيه، عبد الرحيم وعصام،.. بسبب نزاعهما على الميراث، مشيرًا إلى أن شقيقه عبد الرحيم دائمًا يتشاجر معهم بسبب هذا الأمر،.. مؤكدًا أن باقي أشقائه لم يحصلوا على شيء من الميراث، بسبب أن أغلبه عقارات وأراضٍ لم تبع.

كما تحدث نجل شعبان عبد الرحيم، عن مشاجرة أشقائه، في تصريحات صحافية، حيث قال:

“أبويا سايب لنا عقارات وأراضي لسه متباعتش، ومحدش أخد حاجة،.. وأخويا عبد الرحيم مستعجل على الورث، وراح لأخويا الكبير عصام واتخانق معاه في شقته.

وكان اسما نجلي شعبان عبد الرحيم، قد انتشرا بعد مشاجرة عبد الرحيم مع شقيقه عصام بسبب الميراث، كما ذهب عصام لشقيقه بمنزله وتشاجر معه أمام الجميع، وسبه ببعض الشتائم غير اللائقة، مما جعل زوجة عصام تتدخل في الأمر، وتحدث مشاجرة أخرى بينهما.

وأكد عدوية شعبان عبد الرحيم، أن شقيقه عبد الرحيم من وقت وفاة والدهم، وهو تغير في معاملته لأشقائه،.. ودائمًا ينازعهم ويتشاجر معهم، مشيرًا إلى أنهم في البداية كانوا يرغبون في أن يكونوا فرقة موسيقية تكمل مسيرة والدهم الفنية،.. ولكن بسبب هذا الخلاف توقف الأمر.

ومن جانبه، أوضح عدوية أنه حتى الآن، لم يحصل أحد من أشقائه على أموال من هذا الميراث الذي تركه لهم والدهم،.. بسبب عدم اتفاقهم على رأي واحد واختلافهم طوال الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى