نجوم عرب

سلافة معمار.. تقف “عالحد” في قضايا المرأة

سلافة معمار.. تقف “عالحد” في قضايا المرأة

بين حكايات اللجوء والصراعات الاجتماعية وقضايا المرأة التي تتصدّى وحيدةً لتربية أبنائها وتأمين لقمة العيش،.. تدور أحداث الدراما الاجتماعية “عالحد” من بطولة سلافة معمار ورودريغ سليمان وصباح الجزائري،.. من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة، والذي يُعرض على “شاهد VIP”.

تلاحق القصة حياة “هديل“، وهي امرأة في أواخر الثلاثينيات من العمر، تعمل صيدلانية في إحدى صيدليات بيروت، .. كما تقرر تحرير نفسها من الارتباط بـ”خالد” الذي لا تعلم مصيره منذ اختفائه قبل 8 سنوات،.. لتبقى وحيدةً مع ابنتها التي تبلغ من العمر 10 سنوات، ومع خالتها وابنتها.

ولا تعيش “هديل” أفضل العلاقات مع عائلة زوجها “خالد” الذين لا يعترفون بهذا الزواج. كما أن هذا الأخير اتخذ قبل سنوات عدة خطوة اللجوء إلى أوروبا. ورغم أنه لبناني الجنسية، إلاّ أن طريق اللجوء المفتوح للسوريين جعله يدّعي أنه يحمل الجنسية السورية،.. لكي تفتح أمامه الأبواب المغلقة. وتتلاحق الأحداث وتتغير مسارات شخصيات ويحدث الكثير من المفاجآت على امتداد حلقات العمل الذي يتميز بسرعة الإيقاع.

الجدير ذكره أن مسلسل “عالحد” من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة، وبطولة:

سلافة معمار، رودريغ سليمان، صباح الجزائري، علي منيمنة، مروى خليل، إدمون حداد، جوزيف عقيقي، مارلين نعمان، طارق عبدو،.. دجانا عيسى، شهد الزلق، ناجي صوراتي، نتالي فريحة، يارا زخور، بمشاركة دوري السمراني، جمال قبش، برناديت حديب، بياريت قطريب، ماثيو شوفاني، وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى