نجوم عرب

شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يرد على تكرار هجوم وائل عليها…

شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يرد على تكرار هجوم وائل عليها…

تدخل شريف عبد العزيز الشقيق الأكبر للفنانة ياسمين عبد العزيز للرد على تصريحات شقيقهما وائل.. التي قال فيها إن علاقته بها تسببت في تعطله فنياً وتعرضه لأزمات مادية ولم يطلب منها الحصول على الأموال أبدا

كما علق شريف عبد العزيز على تصريحات وائل شقيقه مؤخراً منتقداً إياها، مشيراً إلى أنه يتمنى الرد عليه بشكل كامل لكنه لن يفعل ذلك.

وتابع شريف شقيق ياسمين عبد العزيز قائلاً:

“”نفسي والله العظيم أردّ عليك بس للأسف مجرد الرد عليك خطأ في حقنا، وحق نفسك قبل الغلط في كلامك… بجد ربنا يهديك”.

حيث وكشف وائل عبدالعزيز خلال حديث له مع موقع اليوم السابع المصري أن هجومه على شقيقته ياسمين عبد العزيز كان نتيجة خوفه الدائم عليها وحبه لها.

وأشار إلى أنه يعتبر بمثابة أب وأخ لها مشددأ على أنه لم يترها يوما خلال أزمتها الصحية الأخيرة.. سواء كان ذلك أثناء خضوعها لعمليات جراحية داخل مصر أو خارجها وأنه كان معتها طوال مراحل الأزمة

كما لفت شقيق ياسمين عبد العزيز إلى أن علاقته به وارتباط اسمائهم فنياً سببت له أضرار كثيرة قائلاً:

“أسمي لما ارتبط بإسم ياسمين ضرنى سينمائياً بشكل كبير، لأنى متعطل بسبب الخصوم الكتير اللى حواليها”.

كما أوضح أنه لم يعمل منذ أكثر من عامين ونصف بسبب مشاكله مع شقيقته .. مما جعله يقع في بعض المشاكل المادية التي تعرض لها مؤخراً.. مشدداً على أنه لم يلجأ إلى شقيقته خلال تلك الأزمات على الإطلاق.

وتابع:

“بيعدى عليا أيام بنام فيها من غير عشا، وأيام تانية مباكلش فيها غير فول وطعمية لكن عمرى ما طلبت جنيه من أختى،.. ولما بمر بأزمة مادية بكلم صحابى مش أهلى”.

وحول بداية علمه ودخوله للمجال الفني، أكد وائل عبد العزيز أن شقيقته لم تساعده في تحقيق حلمه كممثل ولكنه دخل فقط بفضل موهبته.

كما أضاف أن طول مدة عمله في عالم الفن لم يتعاون مع شقيقته فى أي أعمال فنية على مدار 17 سنة عمل،.. إلا فى مسلسل “لآخر نفس”، الذى شاركها التمثيل فيه بجانب زوجها أحمد العوضى وعدد آخر من النجوم،.. مشيراً إلى ان مشاركته معهات كانت رغبة منها هى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى