نجوم عرب

دينا عن اعتزال أدهم نابلسي: “الموسيقا مش حرام”!

دينا عن اعتزال أدهم نابلسي: “الموسيقا مش حرام”!

ما زالت أصداء أزمة اعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي الغناء تلقي بظلالها على الوسط الفني في العالم العربي،.. خاصة بعد تصريحاته بأن الفن حرام.

كما وجهت الفنانة دينا رسالة إلى نابلسي قالت فيها: “الموسيقا مش حرام”،.. مؤكدة أنها غذاء للروح وليس من حق أحد تحريمها.

كما قالت دينا في تصريحات صحافية، إن أدهم نابلسي إذا كان يرى أن الغناء في الحب حرام،.. فليغنِّ في حب الله والرسول وليتجه إلى الإنشاد والابتهالات الدينية، مضيفةً:

“مينفعش نقول على الفن حرام لأنها هتبقى مصيبة، فمثلاً هل مشاهدة التلفزيون حرام؟ بالطبع لأ؛..  لأن المشاهد من الممكن أن ينتقي منه ما يفيده، ويستمد منه علماً وثقافة وموسيقا وقرآن”.

وأضافت: “أمور الدنيا تُحل في الدنيا، بينما أمور الآخرة في يد المولى عز وجل، لكن أعود وأؤكد أن الموسيقا نفسها ليست حراماً”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وصدم الكثير منهم، حيث انقسمت التعليقات بين من أيّد وجهة نظرها ومن انتقدها وسخر من كلامها عن الدين.

وفي سياق آخر، قالت دينا إنها مشغولة حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل “نقل عام”، الذي تجسد خلاله دور زوجة الفنان محمود حميدة، مشيرة إلى استمتاعها بالعمل معه لأنه فنان محترم. وشددت دينا على اختلاف دورها هذا عن سابق أدوارها، لا سيما أنها تحرص على انتقاء أعمالها بعناية.

ويشارك في بطولة “نقل عام”: سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، ميريهان حسين، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، محسن محيي الدين، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف عدد من الكتّاب الشباب، وإخراج عادل أديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى