نجوم عرب

الفنانة نجوى كرم تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات التجميل…

الفنانة نجوى كرم تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات التجميل…

ردت الفنانة نجوى كرم على التساؤلات التي توجه له كل فترة حول خضوعها لعمليات التجميل،.. كما جاء ردها بطريقة عفوية وذكية عن تغييرات ملامحها التي ظهرت بها في إطلالاتها الأخيرة خاصة حفل رأس السنة في دبي.

وعلقت نجوى كرم على الحديث بشأن الجدل الذي أثاره ظهورها الأخير قائلة:

” عبالي اتحلّى دايماً، عبالي كل سنة جدد عن سنة فبلاقي حالي بلمسات حلوة عم صير أحلى”

ورداً على سؤال برنامج “theinsider بالعربي حول إذا كان السبب في تغير ملامحها وظهورها بذلك الشكل هو خضوعها لعمليات التجميل مؤخراً، .. جاءت الإجابة بثقة متسائلة عن الفرق.

كما قالت نجوى كرم: “شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لاء؟ يهمنا النتيجة”.

كذلك كشفت شمس الأغنية اللبنانية أنها بدأت بالتحضير لأعمال جديدة للعام 2022 والتخطيط لها منذ الآن.

وحول نجاحاتها بالعام الماضي، قالت إن كل الذي قدمته كان ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضي والحاضر،.. كما اعتبرت مواقع التواصل الاجتماعي خلقت للتسلية والضحك ولكن يجب في بعض الأحيان أن.. تستعملها لمصالحك الخاصة وهذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها في خطوة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخها.

ورفضت نجوى كرم الكشف عن تفاصيل أعمالها القادمة مؤكدة أنها بدأت التحضير لتلك الأعمال بالفعل لكنها ما زالت تعمل عليها ولن تكشف تفاصيلها حالياً.

وأشارت إلى استعدادها لتقديم حفل جديد في دبي يوم 14 يناير الجاري يجمعها بالنجم العراقي كاظم الساهر، وكانت استقبلت العام الجديد بحفل مع ناصيف زيتون في بالإمارات، احتضنه مسرح دبي فستيفال أرينا مساء الجمعة 31 ديسمبر.

رابط الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى