نجوم عرب

جمال سليمان.. هل دخل عالم “تيك توك”؟

جمال سليمان.. هل دخل عالم “تيك توك”؟

مثلما ينجذب العديد من نجوم الفن إلى تطبيق “تيك توك”، يحاول آخرون الابتعاد عنه لأسباب مختلفة، من بينها: ا

لطابع الشخصي، أو عدم إيمانهم بجدية هذا التطبيق، الذي يعد مختلفاً عن غيره من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي،.. كما لا شك أن البعض يستغلون عدداً من الفنانين الذين لا يرغبون في الانضمام إلى “تيك توك”، .. لصنع محتوى من خلال حسابات تحمل أسماء مشاهير للحصول على نسب مشاهدات عالية، وهو ما حدث مع النجم السوري القدير جمال سليمان.

كما فطن جمال سليمان إلى الأمر سريعاً، ليبدأ مرحلة المواجهة، بإطلاع جمهوره على أنه ليس الشخص الذي يظهر في حساب يحمل اسمه عبر تطبيق “تيك توك”،.. منوهاً بأنه حساب مزيف منسوب إليه فقط.

كما شارك جمال سليمان اسم الحساب، الذي ينتحل شخصيته في “تيك توك”، عبر حسابه في “إنستغرام“،.. إذ أكد أنه لا علاقة له من قريب أو بعيد، حيث كتب قائلاً:

“للعلم هذا الحساب على تطبيق التيك توك حساب مزيف.. لا علاقة لي به، وليس لدي أي حساب على تطبيق التيك توك”.

وترك عدد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات عبر منشور جمال سليمان، موجهين له الشكر على ما وضحه من معلومة كانت غائبة عن البعض، مثمنين له مواجهة ذلك الحساب، الذي ينتحل شخصيته، وربما يكون متربحاً على حساب اسمه.

يُذكر أن جمال سليمان شارك في مسلسل “الطاووس”، الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وهو من بطولته إلى جانب سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، وحليم، وآخرين، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى