نجوم عرب

بعد مايا دياب الفنانة ديانا كرزون تتوجه لأدهم نابلسي…

بعد مايا دياب الفنانة ديانا كرزون تتوجه لأدهم نابلسي…

علقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون على قرار الفنان أدهم نابلسي الاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية .. مؤكدة أنه في النهاية قراره ولا تحب أن تتدخل احتراماً له.

كما خلال كواليس حفل ديانا كرزون الأخير في أكسبو دبي، أكدت أنها لم تتحدث من قبل عن قرارات أى من المشاهير ولا تتدخل في هذه الأمور مفضلة الاحتفاظ بوجهة نظرها.

كما تابعت في لقاء مع برنامج بالعربي قائلة:

“كل الناس بتعرف أنني لا أتدخل بأحد احتراما لكل الناس. أنا عندي وجهة نظري أحتفظ فيها،.. وكل الناس بتعرف أنه أنا بعمري ما طلعت حكيت على أي أحد. إن كان مع أو ضد، وأنا بعمري ما كنت ضد. والحمدالله يعني الـ CV ببين أن ديانا ليس لديها أي مشاكل”.

كما عبرت ديانا كرزون عن إعجابها بصوت أدهم نابلسي قائلة:

“أدهم صوت رائع وفنان مبدع وقدم الكثير من الأغاني الناجحة”.

ووجهت رسالة إلى الجميع بضرورة احترام قرار اعتزال أدهم النابلسي قائلة:

“اتركوه بحاله، هذا قراره الشخصي، احترموا قراره.. احترموا يلي هو فيه..أنا بالمرة مش ضد يلي حاكاه لأن الناس لن تشعر بما هو هو حاسس فيه”.

نذكر أنه فاجأ الفنان أدهم النابلسي جمهوره بإعلان اعتزاله الغناء نهائياً، وكشف عن السبب الذي دفعه لذلك، ليحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف أدهم النابلسي إن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، موضحاً التفاصيل في مقطع فيديو استعان فيه بعدد من الآيات القرآانية التي رتلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة.

ونشر أدهم النابلسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي أعلن فيه اعتزاله الغناء نهائياً كاشفا عن السبب وراء ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى