نجوم عرب

محمد رمضان يرد على الساخرين منه…

محمد رمضان يرد على الساخرين منه…

سخر الفنان محمد رمضان من الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر مؤخراً .. قبل حفلته في العراق في لقاء تلفزيوني بإحدى القنوات العراقية وهو يدخن الشيشة

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد رمضان أثناء الحوار التلفزيوني يدخن الشيشة ويتغزل بها وهو ما اعتبروه تصدير لصورة سيئة.

ونشر محمد رمضان على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ”إنستغرام“،.. صورة له من اللقاء وهو يمسك الشيشة وعلق عليها قائلًا:

“كنت فاكر الشيشة في اللقاء التليفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام.. لا للتدخين”.

حيث أنه في واقعة غريبة من أمرها، ظهر النجم محمد رمضان في لقاء تليفزيوني مصور لإحدى القنوات العراقية قبل إحيائه لإحدى الحفلات في دولة العراق، وكان ممسكا بالشيشة.

كما لم يكتفي رمضان بالظهور وهو ممسكا بالشيشة، ولكنه كان بين الرد على الأسئلة يدخنها بالفعل، وقال عنها:

“شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة.. (آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) وهذا دور الفن في تقارب الشعوب”.

وأكد محمد رمضان خلال الحوار أن الأغاني العراقية في هذه الفترة حققت طفرة عظيمة ومنتشرة في الوطن العربي.. وحققت أرقام ونسب استماع عالية جدا، مشيرا إلى أنه يشعر بالأمان بعيدا عن كل الأخبار المنتشرة حول عدم استقرار الوضع الأمني هناك.

وأشار محمد رمضان إلى أنه سيصور كليب جديد في مدينة بغداد، بعد إحيائه حفلا غنائيا كبيرا في بغداد في مساء الجمعة العاشر من ديسمبر.

وحرص محمد رمضان على توجيه التحية وكلمات الشكر إلى الجمهور العراقي خلال الحفل.

وقال: “أهي بلدكم وأهو الأمن والاستقرار.. مش لابسين واقي ولا خايفين من حاجة.. شعب يحمي الدولة ويحمي شعبها وأراضيها.. ثقة في الله العراق لفوق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى