أفلام ومسلسلات

إليكم تقييم أول حلقتين من مسلسل And Just Like That

إليكم تقييم أول حلقتين من مسلسل And Just Like That

حصلت اول حلقتين من مسـلسل And Just Like That على تقييم وصل إلى 60% من قبل النقاد العالميين، ..و 33% من قبل المشاهدين من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح اول حلقتين في 9 ديسمبر الجارى،.. على أن تصل باقى حلقات العمل غدا 16 ديسمبر، وسيتكون العمل من 10 حلقات.

مسلسل And Just Like That مستوحى من سلسلة Sex and the city، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”،.. على ان يشارك الممثل كريس نوث، في النسخة الجديدة من مسلسل Sex and the City، والتي تطرح بعنوان And Just Like That،.. حيث يقدم دور السيد بيج التي سبق وقدمها من قبل في النسخة الأولي من العمل ويشارك كريس البطولة كل من سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

كما يطرح المسـلسل تحت اسم And Just Like That، ويتابع تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق،.. وقد لعبت باركر دور البطولة في المـسلسل الأصلي، ويغيب عن المسلسل الجديد كيم كاترال،.. الذي لعب دور سامثا جونيس، حيث اختارت كاترال عدم المشاركة في الإصدار الجديد.

كما استمر المسـلسل الأصلى Sex and the City، فى العرض على منصة HBO لمدة ستة مواسم من عام 1998 إلى عام 2004.

مسلسل Sex and the City ليس الأول أو الأخير من سلاسل HBO.. التي وضعت في خريطة العرض، لإعادة إنتاجها مرة أخرى، وذلك فقا لما نشره موقع “tvseriesfinale”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى