نجوم عرب

عبير نعمة في أغنية رومنسيّة ميلاديّة بعنوان “الميلاد الجايي”!

عبير نعمة في أغنية رومنسيّة ميلاديّة بعنوان “الميلاد الجايي”!

أطلقت الفنّانة عبير نعمة أحدث أغنياتها المنفردة بالتزامن مع إقتراب عيد الميلاد المجيد.. بعنوان “الميلاد الجايي” كهديّة لجمهورها، من إنتاج شركة “Universal Music MENA”.

” الميلاد الجايي” أغنية كلاسيكيّة رومنسيّة من كلمات وألحان وسام كيروز.. وتوزيع مارك بو نعّوم، أمّا الميكس والماسترينغ فلرالف سليمان .

كما عن هذه الأغنية الميلاديّة الخاصّة، قالت عبير نعمة:” “الميلاد الجايي” هي أغنية تجسّد قصّة حبّ،.. مكانها وزمانها عيد الميلاد المجيد. وهي تتناول حكاية إمرأة وحيدة تنتظر حبيبها الغائب منذ زمن لظروف مُعيّنة، وتنقل الوجع والأمل في آن”.

كما تابعت عبير نعمة قائلة:”في ظلّ الظروف الصعبة التي نمرّ بها جميعاً وبخاصّة في لبنان،.. أردت أن تكون أغنية “الميلاد الجايي” قريبة من الواقع الذي نعيشه وأن تكون بعيدة كلّ البعد
عن الأجواء الإستهلاكيّة التي يربطها الجميع بعيد الميلاد”.

كما ختمت عبير بالقول:

” أردت أن تُحاكي أغنية “الميلاد الجايي” كلّ إنسان يعيش حالة إنتظار وبخاصّة كلّ شخص لا يزال متمسّكاً.. ببصيص من الأمل وسط الظروف الصعبة التي يعيشها”.

لجهته، عبّر كاتب وملحّن أغنية “الميلاد الجايي” وسام كيروز عن فرحته بالتعاون.. مع عبير نعمة للمرّة الثانية بعد أغنية” كلّ ما تقلّي إنّك جايي” وقال:

” كلمات الأغنية بسيطة تعكس صوراً حقيقيّة نابعة من بيت يعيش حالة الإنتظار،.. وكأنّ الإنتظار بات هو الوطن وهو العيد، حتّى أنّ الحبيب الغائب من دون تفسير بات يسكن في هذا الإنتظار”.

كما أضاف وسام كيروز قائلاً:

“عبير نعمة قدّمت أداءً عميقاً للّحن والكلمات، وحوّلت الأغنية بصوتها لصرخةٍ عاليةٍ. وعلى الرغم من الوجع الذي يسكن القلب هناك دائماً بصيص من النور والأمل بحياة أفضل وأجمل”.

كما تجدر الإشارة أنّ الأغنية صوّرت على طريقة الفيديو كليب في لبنان وتحت إدارة المخرج سيمون سعيد،.. الذي إستوحى من كلمات الأغنية للخروج بفكرة مميّزة خاصّة بعيد الميلاد المجيد. هذا، وكان سيمون سعيد قد صرّح أنّ كليب “الميلاد الجايي”.. هو بمثابة مزيج بين الحلم والواقع، وهو أراد أن يلقي الضوء على أهميّة مخيّلة الإنسان، فهي تغذّي مشاعرنا وتمنحنا بصيصاً من الأمل والحريّة.

كما ختم بالقول:”سنرى عبير نعمة في هذا الكليب ترسم عدّة لوحات وصور، وهي جميعها ثمرة ذكرياتها وخيالها مجتمعين”.

أغنية “الميلاد الجايي” متوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الكليب فعلى قناة عبير نعمة الخاصّة على YouTube.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى