نجوم عرب

بعد أنباء طلاقها.. شيرين عبد الوهاب تطرح “ملكش مكان”!

بعد أنباء طلاقها.. شيرين عبد الوهاب تطرح “ملكش مكان“!

مع التزام النجمة شيـرين عبد الوهاب وحسام حبيب الصمت بمواجهة أنباء طلاقهما،.. شهد موقع تويتر تسريبا لأغنية جديدة حزينة بصوت شيرين تحمل اسم “مالكش مكان” وتدور كلماتها بالكامل حول الانفصال، …وكيف إنه السبيل الوحيد لاستكمال الحياة بعدما بات وجود الحبيب “مؤذيا” وهو ما اعتبره عشاق شيـرين دليلا جديدا على مصداقية أنباء الطلاق.

كما تم تسريب مقطع من الأغنية عبر موقع تويتر أولا وظن البعض أنها إعادة توزيع لأغنية النجم الشعبي أحمد سعد ..التي تحمل الاسم نفسه ولكن بصوت شـيرين، ولكن مع تسريب الأغنية بالكامل ومدتها (3 دقائق) تبين أن الكلمات مختلفة،..

كما قدمتها شيرين عبد الوهاب بحزن كبير، وهناك تسجيل متوفر تقوم فيه شيـرين بإطلاق تنهيدة كبيرة بنهاية الأغنية،.. وهو التسجيل الذي تم تحويله إلى كليب عبر قنوات عشاق شيرين على موقع اليوتيوب.

 

يذكر أن أنباء وقوع الطلاق رسميا بين النجمة شـيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، تجددت فجر اليوم السبت بعد تداول روايات لشهود عيان أكدوا حدوث مشاجرة طويلة وعنيفة بين النجمين في أحد الفنادق، وانتهت بالطلاق، ولم تؤكد شـيرين عبد الوهاب الخبر أو تنفيه كما كانت تفعل في المرات السابقة، كما لا يزال حسام حبيب يحتفظ بصوره مع شيرين عبد الوهاب ولكنه حذف مقاطع الفيديو التي تجمعه بابنتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى