نجوم عرب

هويدا يوسف.. تتعرض لأزمة صحية

هويدا يوسف.. تتعرض لأزمة صحية

 

تعرضت الفنانة السورية هويدا يوسف لأزمة صحية أثناء إحيائها حفلاً غنائياً ساهراً، مما استدعى نقلها إلى المستشفى بـ صورة إسعافية،.. وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع.
كما روت النجمة السورية بعض التفاصيل حول حالتها الصحية وطمأنت الجمهور على وضعها من خلال مقطع فيديو قصير،.. أطلت به على الجمهور المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
كما ظهرت فيه مستلقية على سرير الاستشفاء داخل غرفتها الخاصة في المستشفى، وعلامات التعب والإرهاق،.. كما قد اعتلت وجهها وسيطرت على ملامحها، قالت فيه أنها نقلت من العمل إلى المستشفى .. بسبب إصابتها بـ ضيق شديد في التنفس، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع واحد.

كما نشرت إحدى الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM المقطع المرئي،.. مؤكدة أن سبب الأزمة الصحية والأعراض التي أصيبت بها النجمة هويدا يوسف ناتجة عن إصابتها بـ التهاب رئوي حاد.

كما تفاعل العديد من النشطاء مع الخبر وانهالوا عليه بـ الدعاء للفنانة السورية بـ الشفاء العاجل وتمام العافية والمعافاة الدائمة،.. في حين استغرب البعض توثيق يوسف لـ مرضها وتصويرها لنفسها.

وهو ما حرصت على توضيحه بـ الرد بنفسها على هذه الانتقادات المبطنة، مؤكدة أن صديقتها المقربة من صورتها،.. وذلك في معرض تفاعلها مع التعليقات الإيجابية والسلبية التي وردت على المنشور.
ومنها:

” سلامة قلبك يا رب ما على قلبك شر”، و” يا عمري الله يشفيها يا ريتني ماني شايف الفيديو”،.. أيضا ” سلامتها الله يشافيا ويعافيا يا رب”، و” ربي يشفيها يا رب.. نحبها بزاف”، و” خطية ربي يشفيها”،.. و” سلامات والله”، و” الله يشفيها يا رب ولا يضرا وترجع لبنتها بصحتها وعافيتها”.

و” سلامتا والله ما بتستاهل غير كل شي منيح سلامة قلبك.. ست روبدا”،.. و” الله يشافيها ويعافيها ويلبسها لبس الصحة والعافية”، و” الله يشفيها.. فنانتنا الجميلة هويدا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى