نجوم أتراك

نجمة مسلسل “أسقف زجاجية” تعلق على أنباء انفصالها عن زوجها هاكان باش…

نجمة مسلسل “أسقف زجاجية” تعلق على أنباء انفصالها عن زوجها هاكان باش…

بانسو سورال النجمة التركية وبطلة مسلسل “أسقف زجاجية” باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية .. بعد انتشار أنباء عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هاكان باش، اللذان ارتبطا رسميًا في عام 2018.

كما تصدر اسم بانسو سورال الترند خلال الساعات الماضية، وازدادت تساؤلات الجمهور حول حقيقة انهيار زواجها، .. خاصة في ظل ظهورها وزوجها كل منهما بمفرده مؤخرًا وقضاء عطلتهما بدون بعضهما البعض،.. كما تردد أن هناك أزمة بينهما بسبب اختلافهما حول الإنجاب، وهو ما أدى إلى انفصالهما ووجود كل منهما بمنزل مختلف.

كما كانت بعض وسائل الإعلام التركية قد أشارت إلى أن هناك أزمة اندلعت بين بانسو سورال وهاكان باش، .. حيث تردد أن هاكان أراد أن يكون أبًا ، إلا أن زوجته النجمة التركية لم تصبح مستعدة بعد لهذا الأمر،.. وهو ما لم ينل إعجاب الزوج الذي يريد أن يكون له أبناء، وهو ما تسبب كذلك في انفصالهما والتفكير في الطلاق.

وقرر الثنائي التعليق أخيرًا على تلك الأنباء المتداولة، ببيان مشترك نشره كل منهما عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، حيث قالا:

“نحن الآن في فترة حساسة فيما يتعلق بزواجنا، نحن بحاجة إلى بعض الوقت وحساسيتكم أيضًا”.

تعليق بانسو سورال وزوجها في بيانهما المشترك، أثار الجدل أكثر بين متابعيها، .. الذين اعتبروا أن الأخبار المتداولة ليست مجرد شائعات، وأن النجمة التركية ربما تكون على وشك إنهاء زواجها بالفعل.

نذكر أنه من المعروف أن بانسو سورال‏ من مواليد 23 مارس 1991، في مدينة بورصة تركيا، شقيقتها الممثلة التركية هاندا سورال،.. وتخرجت بانسو في كلية الفنون الجميلة، وكانت بداية بانسو الفنية عام 2012 من خلال دور عائشة في مسلسل “لا تترك الطريق Yol Ayrımı”، ثم مسلسل “الضمير” في عام 2013، كما أنها يعرض لها حاليًا على منصة شاهد مسلسل “أسقف زجاجية Glass Ceilings” الذي تلعب بطولته مع النجم كوبيلاي اكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى