نجوم عرب

هذا ما قاله الفنان خالد سليم عن فيلمه “في القلب” خلال مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائى

هذا ما قاله الفنان خالد سليم عن فيلمه “في القلب” خلال مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائى

أكد الفنان خالد سليم عن سعادته بالتواجد في مهرجان القاهرة السينمائى،.. مؤكدا حرصه الدائم على حضور افتتاحه والأفلام المشاركة فيه، وأكد خالد أثناء وجوده على السجادة الحمراء أنه يشارك في فيلم “في القلب” ..

كما انه عمل رومانسى ساسبنس، ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم سوسن بدر الذى يعشق تمثيلها،.. ونسرين طافش ومنة فضالى ومحمد عز وتونى ماهر وآخرين، ومن إخراج مرقس عادل ومكتوب بشكل مميز، مضيفا:” أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور أثناء طرحه”.

كما ان الفيلم يشهد عودة خالد سليم للسينما بعد غياب، وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور فى إطار اجتماعى رومانسي،.. ولم تحدد الجهة المنتجة موعدا نهائيا لطرحه فى السينمات.

كما أضاف أنه يخوض تجربة فنية جديدة، من خلال وقوفه على خشبة المسرح لتقديم عرض مسرحى “ميوزيكال”.. خلال الفترة المقبلة يبدأ عرضه قريبا، ويتمنى أن يقدم شيء يليق بالفن المصرى .

كما يشهد حفل الافتتاح عرض الفيلم الإسبانى “المسابقة الرسمية”، لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ..وهو فيلم روائي طويل من إخراج ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن بطولة بينيلوبي كروز، أنطونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ملياردير يقرر أن يصنع فيلما ليترك بصمته، بحثا عن الأهمية والمكانة الاجتماعية.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر.. مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية،.. من أجل ضمان سلامة صنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

كما نذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، .. ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى