نجوم عرب

بعامها الـ 75.. نجوم يحتفلون بميلاد سامية الجزائري

بعامها الـ 75.. نجوم يحتفلون بميلاد سامية الجزائري

حل يوم الخميس الفائت عيد ميلاد النجمة القديرة سامية الجزائري والتي بلغت عامها الـ 75 ،.. فاحتفل بها عدد من النجوم أبرزهم شقيقتها الممثلة السورية صباح الجزائري،.. فنشرت صورة لها برفقتها وتوجهت لها بمعايدة مميزة بهذا المناسبة.

كما تفاعل عدد من المشاهير مع معايدة صباح الجزائري وقدموا لشقيقتها سامية المعايدات في تعليقاتهم على انستغرام،.. وبينهم ديمة الجندي التي تمنت لسيدة الكوميديا العمر الطويل.

كما شاركت شكران مرتجى العشرات من الأعمال مع زميلتها سامية الجزائري،.. وتوجهت لها أيضا بمعايدة مميزة عبر حسابها على فيسبوك فكتبت:

“كثيرون يأخذون عني أني أبالغ في معايدة وتذكر أعياد ميلاد أصدقائي وأحبتي حقيقة.. كنت أملك ذاكرة فولاذيه أغذيها بالحب لتستمر لأني أحب أن أحتفل بالآخرين بمولدهم وأن أزرع أمنية في شجرة ..

حياتهم لعلها ترسم ابتسامه في روحهم لا لمصلحة ولا لأي سبب آخر أقسم بروح والدي،.. ولكني اليوم شطبت الكثيرين من ذاكرتي ولهفتي وفعلاً نسيت أعيادهم .. وحتى ملامحهم لا لشيء ولكن لأن غربال الحياة أسقطهم من حياتي ليباركهم الله”.

كما توجهت لسامية الجزائري بالتهنئة قائلة لها :

“المهم ، اليوم عيد ميلاد سيدة الكوميديا السورية والعربية سامية جزائري كل عام وأنتي .. تاريخ لا يتكرر اتعلمت منك إنه العفوية والطبيعية هي سر الفن وسر الحياة بحبك كتير بحبك وبنحبك”.

وتعتبر الجزائري من أشهر النجمات اللواتي برعن في أدوار الكوميديا في الدراما السورية، ولاقت شهرة واسعة في العديد من المسلسلات وأشهرها عيلة 5 نجوم، و عيلة ٧ نجوم و ٨ نجوم ومسلسل الكندوش، كما تألقت في أجزاء مسلسل مرايا لياسر العظمة، إلى جانب دورها الشهير في مسلسل يوميات جميل وهناء بدور “أم محمود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى