نجوم عرب

أصالة نصري في “حبر سري” وهذا الفنان الذي ترفض الغناء معه..

أصالة نصري في “حبر سري” وهذا الفنان الذي ترفض الغناء معه..

أطلت الفنانة السورية أصالة نصري في برنامج حبر سري .. كما خلال اللقاء رفضت أصالة تقديم ديو غنائي مع الفنان المصري محمد رمضان في حالة الطلب منها الغناء معه، لكنها أبدت استعدادها لغناء المهرجانات.

كما أكدت أصالة نصري في تصريح لها خلال لقاء تلفزيوني على قناة القاهرة والناس.. أنها ترفض الغناء مع محمد رمضان رغم كونها من محبي تمثيله.

كما أشارت أنها تحب محمد رمضان كممثل لكن لا تحب الأغاني التي يقدمها،.. مؤكدة أن ما يقوم بغنائه يختلف معها كثيراً ولا يتناسب مع تقديم ديو غنائي معه.

وعلقت قائلة:

“لو محمد رمضان يريد الغناء معي بالتأكيد سأرفض. ما يفعله لذيذ لجمهوره، إنما أنا مغنية كلاسيكية وأقدم أشياء أضيفها إلى مكتبتي وتكون مفيدة لتاريخي”،.. مشددة: “”أنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغناء أكيد لا”.

ورغم رفض أصالة الغناء مع محمد رمضان، إلا أنها على جانب أخر لا تستبعد أن تغني مهرجانات خاصة.. أنها تستمع إلى بعض منها وتجد ما يعجبها فيهم.

وكما علقت أصالة على غناء المهرجانات قائلة: “فى مهرجانات بتعجبني وتناسبني”.

وأثنت أصالة، على زوجها الجديد، الشاعر العراقي فائق حسن، قائلة

“أنا متجوزة جديد وجوزي بموت عليه، وهو صديقي القديم وهو صديقي اللي بيفضفض.. لي كل شيء وأنا بحترمه وهو حساس جدا، وأنا بحبه وبحترمه وبثق فيه”.

تحدثت أصالة نصري لأول مرة عن سبب انفصالها عن طارق العريان،.. نافية أن يكون الأمر بسبب ممثلة سورية، كما كشفت النجمة السورية عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتهما لأول مرة.

وأضافت:

“أنا ما بعرف إنها ممثلة، لكن هذه الشخصية دخيلة من دخلاء كتار،.. لأنه هي عمرها ما بتكون وحيدة.. خليني ما بدي أجاوب على السؤال”.

ورداً على سؤال حول تعرضها للخيانة، قالت أصالة:

“الله وحده هو اللي يعلم أنا اتخانت كام مرة دي حاجة في علمه هو أنا ما بعرف، لكن لو على اللي أنا اكتشفه.. أنا على مستوى الصداقات أنا كتير محظوظة.. لكن في الجوازات اتخانت كتير.. حالي حال كتير ناس.. في أول مرة ما كنت عارفة شو أسوي، لأني كنت بمشي ورا كلام أهلي وخالتي، وما كنت بعرف إيش المفروض أسوي”.

كما تابعت:

“مرات بتلغبط في رد الفعل، في أول مرة كانت في الجوازة الأولى اللي جبت منها شام،.. لكنت تاني مرة كنت عارفة إيه اللي المفروض أعمله، رد الفعل بيختلف من ست لست.. فأنا وطارق انقطع الود بينا وما في بينا حياة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى