أفلام ومسلسلات

العمل الكورى Hellbound الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع…

العمل الكورى Hellbound الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع…

أصبح المسلسل الدرامي الكوري Hellbound الذى طرح على منصة Netflix هو المسلسل الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع على خدمة البث المباشر،.. وفقًا لترتيب Netflix الذي تم إصداره مؤخرًا لأفضل 10 عروض تلفزيونية وأفلام لـ شهر نوفمبر،.. فقد حقق Hellbound ما يزيد عن 43 مليون “ساعة مشاهدة” على منصة البث في الأيام الثلاثة الأولى من إصداره.

كما كان قد تم تم عرض مسلسل الدراما الكورية Hellbound لأول مرة في 19 نوفمبر الجارى،.. وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”

تم تصنيف أرقام Hellbound على أنه المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة في كل من قوائم أفضل 10 الإنجليزية وغير الإنجليزية،.. متفوقة على الإصدارات الشهيرة الأخرى مثل Squid Game (30 مليون)،.. وسلسلة الرسوم المتحركة Arcane من League Of Legends (38 مليونًا) والموسم الثاني من Tiger King (30 مليون).

كما يدور مسلسل Hellbound حول قصة عن كائنات أخرى تظهر من العدم لتصدر قرارا غريبا،.. وتحكم على الأفراد الموجودين فى الأرض بالجحيم، وبالتالى تسبب هذه الأحداث الخارقة للطبيعة فوضى عارمة.. وتمكن الجماعة الدينية “الحقيقة الجديدة” من زيادة تأثيرها، ومع ذلك، فإن قلة من الناس يشكون في أنشطته ويبدأون في التحقيق في تورطه في أحداث غامضة.

كما يقوم كل من الممثلين الكوريين يو آه إن، جيونج مين بارك، تشيس يي، كيم هيون جو،.. جين آه وون، ريو كيونج سو، ري لي، دو يون كيم، إيك جون يانج، شين روك كيم.

كما كان قد تفوقت سلسلة الدراما الكورية الجديدة Hellbound على المسلسل الكورى Squid Game.. ليكون الأول أشهر مسلسلات منصة نيتفلكس التي طرح عليها العملين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

وأفادت التقارير أن Hellbound هو المسلسل التليفزيوني رقم واحد الأكثر شهرة على مستوى العالم في 20 نوفمبر الجارى، بعد يوم واحد فقط من إصدار المسلسل، وبالتالي أدى ذلك إلى إزاحة مسلسل Squid Game، الذى تصدر الرسم البياني لمدة 46 يومًا، إلى المركز الثاني، وفقًا لبيانات شركة التحليلات FlixPatrol.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى