نجوم عرب

الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل تورط نجومها ومنصة شاهد تعتذر..

الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل تورط نجومها ومنصة شاهد تعتذر..

فوجئ جمهور مسلسل الهيبة جبل بعدم عرض الحلقة الأخيرة في موعدها على منصة شاهد،.. وهو ما أثار التساؤلات بشأن الأمر، إلا أن تيم حسن قدم اعتذاره للجمهور كاشفاً عن الأسباب وراء ذلك.

كما قدمت منصة شاهد اعتذارها للجمهور من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر وكتبت:

“كتير بنعتذر عن التأخير، بنعرف أن الكل ناطر مصير الهيبة لكن عم نحضر شي عظيم ع نار هادية، إثبااااات”

كما ونشر تيم حسن عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام رسالة اعتذار لجمهوره كتب فيها:

“جمهور الهيبة العظيم في كل مكان نعتذر أسرة المسلسل و أنا عن عدم بث الحلقة الأخيرة من ⁧ #الهيبة_جبل.. ⁩ اليوم في توقيتها العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام.. وهي مستمرة للآن وبمجرد إنتهائها رح تكون وبأقرب وقت على ⁧ #شاهد ⁩ إن شاء الله .. شكرا لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو”.

كما يشهد الموسم الجديد خروج الفنان أويس مخللاتي من المشهد، بعد أن تم الإعلان عن وفاة “صخر”.. التي طالما ارتدى ثوبها اويس، الذي رحل عن العمل بعد خلافات مع الشركة المنتجة،.. وكان اويس قد أثار في وقت سابق جدلاً بعد نشره صورة “قبر صخر” على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما كشفت عدد من المصادر عن تغييرات ستحدث في مسلسل الهيبة بعد انضمام الممثل السوري عبد المنعم عمايري.. ليكون نداً لشخصية تيم حسن، وهو ما أحدث جدلاً حول طبيعة الدور الدور الذي أطلق عليه لقب “جبل شيخ الجبل”.

وبحسب المصادر، سيصارع النجم عبد المنعم عمايري، شخصية تيم حسن، ليكتبا معا نهاية قصة “الهيبة” الأخيرة.

كما كان الجزء الرابع من الهيبة عرض في نوفمبر الماضي والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة، .. تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصار، وسيم قزق،.. يزن طربية، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، وديمة قندلفت، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل.

كما دارت أحداث الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة” بعد سنوات تمر على حادثة اغتيال نجا منها “جبل” (تيم حسن) بأعجوبة،.. وقرر أن يطفر في الجرود تاركا خلفه عائلة مفككة،.. وقرية غارقة في مشاكل لا تحصى، تنتظر من ينقذها من سطو العصابات وقطاع الطرق.

مسلسل الهيبة بدأ انتاجه في 2017 وعرض في الموسم الرمضاني وقتها، بطولة الفنان السوري تيم حسن، .. والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني والفنان عبده شاهين ومجموعة من النجوم.

وكانت شركة “صباح إخوان” المنتجة للجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” طرحت، الشهر الماضي، إعلانه الترويجي، وأكد المنتج صادق صباح لمتابعيه على “تويتر” أن “تيم حسن يختتم “الهيبة” كما لم ترونه من قبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى