ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وتطورات حالتها الصحية

ياسمين عبد العزيز وتطورات حالتها الصحية

الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ما زالت ترقد في المستشفى..

وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة على مدى الايام الماضية..وما زالت تحت المتابعة والملاحظة من فريق طبي رفيع المستوى.

كما لم يتحدد بعد موعد مغادرة ياسمين عبد العزيز المستشفى، وعودتها الى منزلها.. على أن تلتزم الفراش في غرفتها بالمستشفى الى حين تماثلها للشفاء.

كما كان شقيق ياسمين عبد العزيز.. الممثل وائل عبد العزيز قد اعلن ان رئاسة الجمهورية أرسلت فريقاً طبياً متخصصاً للاشراف على حالة شقيقته الصحية.

كما نذكر أنه قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بمنشورات من مجموعة كبيرة من الفنانين بالدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها في غيبوبة كاملة، أرقدتها بالعناية المركزة.

كما وحسب المعلومات من مصادر مقربة من عائلة ياسمين عبدالعزيز.

فإن أسباب الأزمة الصحية تعود لخطأ طبي نتج عنه تسمم بكتيري في الدم.. أثناء إجرائها لعملية جراحية لإزالة ورم في الرحم.

كما أوضحت المعلومات أن حالة ياسـمين غير مستقرة، وتعاني اضطرابات مفاجئة في حالتها الصحية. مما يستوجب متابعة الأطباء للحالة بشكل مستمر.

في ظل قلق كبير من عائلتها وزوجها الفنان أحمد العوضي وجمهورها. الذي يدعو لها بالشفاء بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي”

كما و على الرغم من تكتم عائلة ياسمين عبدالعزيز على تفاصيل العملية الجراحية التي قامت بإجرائها. والتي تسببت بدخولها في غيبوبة كاملة.

فقد صرح مصدر مقرب من الفنانة المصرية وزوجها الفنان أحمد العوضي لـ”عربي بوست”
بأن

“ياسمين كانت تجري عملية استئصال ورم لمفاوي من الرحم. ونتيجة لبعض المضاعفات المفاجئة التي تعرضت لها عقب الجراحة تدهورت حالتها الصحية ..ودخلت في غيبوبة مفاجئة منذ 48 ساعة تقريباً و انها ليست تجميل”.

كما أضاف المصدر ذاته أن “ياسمين عبدالعزيز ترقد في مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي. ورغم محاولات الأطباء، وتدخل أكثر من طبيب شهير في الحالة.

إقرأ أيضا 

معركة بين الأطباء بسبب ياسمين عبدالعزيز!!