نجوم عرب

ياسمين عبد العزيز تشغل مواقع التواصل الاجتماعي وهذه وصيتها….

ياسمين عبد العزيز تشغل مواقع التواصل الاجتماعي وهذه وصيتها….

أشعل برومو الظهور الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صفحة برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي،.. برومو حلقة جديدة لاستضافة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها وكانت ما بين الحياة والموت،.. حيث ظهرت ياسمين وهي تحكي عن أصعب موقف في حياتها وعن عدم تصديقها تخطي هذه المحنة والحديث عنها في برنامج.

كما ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تحكي ومتأثرة عن أزمتها المرضية والتي استمرت لأشهر،.. إضافة إلى بكائها أثناء الحديث عن الموت وعن عدم تصديقها أنها ستمر منها بخير، وستقف أمام الجمهور مرة أخري،.. كما مزج البرومو بين الضحك والبكاء والتحدي والقوة، وتأكيدها أنها ستظل قوية.

 

كما قالت ياسمين خلال البرومو:

“كنت بموت وجاتني رسالة التربي بيجهز التربة.. وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي.. مش قادرة اصدق أني قاعدة في برنامج وأتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس”. وأعلنت الصفحة إذاعة الحلقة قريبا.

كما وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال البرومو عن اللحظات الصعبة في مرضها وعن استعدادها وشعورها للموت وقات:

“شفت معدتي برة جسمي.. قولت خلاص أنا بموت حروح لربنا بقي.. بس كنت خايفة على أولادي وقلت لأخويا الكبير: خلي بالك من ولادي”.

كما ذكرت ياسمين عبد العزيز في البرومو حب زوجها وقيامه بالتواجد معها،.. دائماً وشعوره وحزنه لحظة مرضها ووضع رأسه بجوارها على الوسادة ومحاولة تقويتها.

وذكرت منى الشاذلي خلال البرومو: إن ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت”.

كما يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كتبت في بداية شهر سبتمبر عن تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها:

” «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا..

لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم .. وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله… كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم،.. أنا بحبكم جدا، وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى