وفاة دلال عبد العزيز

وفاة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم.. والنجوم ينعون رحيلها!

وفاة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم.. والنجوم ينعون رحيلها!

فجع الوسط الفني والإعلامي في العالم العربي اليوم برحيل الفنانة المصرية القديرة دلال عبد العزيز بعد صراع ثلاثة أشهر مع المرض.. بعد وفاة زوجها سمير غانم.

كما قد أعلن الخبر الممثل المصري حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام. حيث عبّر عن حزنه الشديد في نقل هذا الخبر للجمهور.

كما عبّر الجمهور عن حزنه الكبير تجاه هذا الخبر، منهم عدد من الفنانين في الوطن العربي، منهم الفنان يوسف الشريف الذي كتب عبر تويتر:

‏”إنا لله وإنا إليه راجعون…رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز..خالص العزاء لاخواتي دنيا وإيمي خالص العزاء لرامي رضوان وحسن الرداد خالص العزاء لكل اهلها و محبيها ..ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته”.

أما محمد حماقي فقد كتب عبر تويتر:

‏”خالص عزائي في وفاة الفنانة القديرة ‎دلال عبدالعزيز.. اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. اسألكم الدعاء”.

كما كتبت سيرين عبد النور عبر تويتر، عن رحيل دلال عبد العزيز، وقالت:

“عاشو سوى كل العمر وبعد 3 اشهر كمان سوى في الحياة الابدية … الله يرحمهن ويصبر دنيا وايمي وكل محبينهم”.

كما كتبت ماغي بو غصن رسالة عزاء عبر حسابها على تويتر، وقالت:

‏”الرحمة لروح الجميلة ‎دلال عبد العزيز
راحت لتجتمع بشريك العمر ‎سمير غانم
العزاء لعائلتها وللصديق حسن الرداد وايمي ودنيا وكل محبيها”.

أيضا عبر تويتر، قالت الفنانة اللبنانية كارمن لبس:

‏”يا الله.. الله يرحمها ويا رب تكون الجنة نصيبها تعازيي لإيمي ودنيا وكل العائلة، مش هين أبدا يلي مرّو في ولمصر لفقدانها الفنانة العظيمة”.

وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قد أُصيبت بفيروس كورونا على إثر رحيل زوجها الفنان المصري سمير غانم ودخولها إلى المستشفى حينها.

وفي عام 1984 تزوجت دلال عبد العزيز من الراحل سمير غانم، وانجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل.

اترك تعليقاً