والد هذه المذيعة تزوج من الفنانة قمر..

والد هذه المذيعة تزوج من الفنانة قمر..

قبل سنوات، خرجت إلى العلن قضية زواج سري في حياة الفنانة اللبنانية قمر إنتهى بالطلاق السريع..

ولاح في الأفق حينها إسم صاحب مكتب لاستقدام الخدم من الخارج واسمه بسام زلزلي . كما قد أكدت معلومات خاصة لموقع “الفن” أن الأخير هو والد المذيعة في تلفزيون ” الجديد ” .. تيما زلزلي التي عملت في مجال الإعلانات قبل دخولها عالم الإعلام المرئي.

طلاق بسام زلزلي من قمر أعاده الى أسرته بعد أزمة حدثت اثر زواجه الثاني ..

كما يتردد أن صدفة جمعته بالفنانة التي وافقت بعد فترة على موضوع الإرتباط به. الا أن الزواج إنتهى بسرعة كبيرة وتدخل على خط الانفصال أكثر من شخص يدعمون قمر.. وضغطوا لإنهاء هذا الملف بنفس السرية التي فرضت على هذا الخبر السعيد لأسباب غير معلنة .

كما تظهر تيما بصورة مع مليحة العرب في ذلك الحين مهى الخليل قبل دخولها إلى عالم الإعلانات .

وعن حياتها تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم، وسرعان ما نشبت بينهما خلافات أدت إلى طلاقهما ثم تزوجت من جمال مروان.

كما كانت قمر قد لجأت إلى القضاء المصري في العام 2010، وأقامت دعوى «إثبات نسب» ابنها ضدّ حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات «ميلودي» حينها – ودخل الطرفان في نزاعٍ طويل استمرَّ سنوات.

المغنية اللبنانية اتّهمت المنتج المصري بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراء تحليل DNA، بعدما خضعت هي والطفل (واسمه الحقيقي محمد) للتحليل، وتمّ تسليم تقرير نتائج سحب العيّنة إلى السفارة المصرية في لبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية؛ التي أرسلتها بدورها إلى محكمة الأسرة المصرية، من أجل مقارنتها بتحليل DNA جمال مروان، إلا أن الأخير رفض إجراء التحليل زاعماً أنه لم يتزوّجها

اترك تعليقاً