منى السابر تتعرض للإعتداء

والدة حلا الترك تتعرض للأذى من مجهول

والدة حلا الترك تتعرض للأذى من مجهول

عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي عبرت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك.. عن غضبها الشديد بعد أن تعرضت سيارتها الخاصة للتخريب من مجهول.

كما أوضحت منى السابر في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.. أن مجهول أقدم على تخريب سيارتها بكشطها بأداة حادة مما أدى إلى تضررها.

كما وجهت منى السابر رسالة إلى الأشخاص الذين خربوا سيارتها معبرة عن انزعاجها قائلة:

“اللي بشخط على سيارة الناس هي الله ما لح يتركلك اياه وهذا تصرف غير حضاري وغير أخلاقي

واعتبرت منى السابر أن العمل نتيجة الحقد بسبب فخامة السيارة قائلة:

“عيب لايمتى هالحقد بداخلكم، لما تشوفوا سيارة انتم ما قادرين تمتلكوها ..شو عرفك اذا هالشخص عم يدفع أقساطها أو ما عم يدفع”.

كما تابعت السابر: “لو في واحد بفكر بطريقة حضارية ما بيعمل هالشي وما بيوصل لهذا المستوى الدنيء.. فمثل ما بتشخط على سيارات الناس الله لح يبعتلك أشياء أبشع من اللي عم تعمله”

وتفاعل المتابعون مع فيديو منى السابر بسبب جرأتها في الحديث مشددين.. على أن كثير منهم مروا بتجارب مشابهة في تخريب سيارتهم.

وفي المقابل انتقد عدد من المتابعين حديث منى السابر معتبرين أنها تحاول إثارة الجدل.. ولفت الانتباه إلى امتلاكها سيارة فخمة.

وجاءت التعليقات من المتابعين:

“يلا نتبرع لها عشان تشتري سياره جديده، حرام شخطو سيارتها”، “ياجماعة حده يراضيها حرام زعلانه”

وعن حياتها منى السابر هي والدة الفنانة البحرينية حلا الترك

والتي نشبت بينها أزمة على مدار العام الجاري وصلت إلى صدور حكم ضد منى السابر.. ولكن في النهاية أعلنت إسدال الستار على قضيتها مع ابنتها حلا الترك..

بعد إصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة ضدها.

كما أعلنت منى السابر أن حكم القضائي نص على “رد مبلغ مالي كانت قد استدانته من ابنتها”.

ويعود النزال القضائي بين حلا الترك ووالدتها منى السابر إلى ديسمبر/كانون الأول عام 2020، عندما صرّحت منى السابر والدة المطربة البحرينية حلا الترك أن ابنتها رفعت ضدها دعوى قضائية لم تكشف عن تفاصيل تلك الدعوى.