ويل سميث يتسلق برج خليفة

هل يتسلق ويل سميث يتسلق برج خليفة على قدميه في وقت قياسي؟؟؟؟

هل يتسلق ويل سميث يتسلق برج خليفة على قدميه في وقت قياسي؟؟؟؟

في تحدي جديد صور النجم العالمي ويل سميث حلقة تحديه مع برنامج The Best Shape Of My Life .. الذى يستعرض فيه مراحل عودته إلى اللياقة البدنية وعددا من أنشطته،.. وكانت هذه المرة من قمّة أعلى مبنى في العالم، وهو برج خليفة بدبي.

كما في 51 دقيقة، استطاع النجم ويل سميث أن يتسلق أعلى بناية في العالم وهو برج خليفة ويصعد طوابقه الـ160.. في إطار برنامجه الواقعي للياقة البدنية الذي يبثه على يوتيوب تحت عنوان Best Shape of My Life أو أفضل شكل في حياتي.

كما أوضح نجم هوليوود أن دبي تلائم شخصيته ويشعر فيها بالراحة، ما يمكنه من تحقيق أهدافه،.. منوهاً بأنها أفضل مكان لبداية برنامجه الواقعي للياقة والرشاقة.

كما كشف سميث عن فيديو صعوده علي البرج من خلال حسابه الرسمي على موقع وتطبيق انستقرام،..

إذ نشر فيديو وهو يصعد من خلال سلم برج خليفة ليصل للدور الـ160 وعلق علي الفيديو كاتباً:

“ركبتي تقتلاني لكنني سأفعل أي شيء من أجل التقاط صورة جيدة،.. اتبع خطواتي ودقات قلبي المتسارعة لأعلى مبنى في العالم ما مدى إعجابكم”.

وكان ويل سميث، أخفق في أول مهمتين كَلف نفسه بهما، وهما فقدان وزنه وكتابة أدب الرحلات،.. لذلك قرّر أن تكون مهمّته التالية تسلّق أطول مبنى في العالم، وبمجرّد بلوغه قمّة برج خليفة،.. مدّ ذراعيه، ونظر إلى القمّة، وابتسم بعد أن نجح أخيراً في مهمّته.

كما عن سبب اختياره لدبي كشف سميث في حديثه بالحلقة الأولى من البرنامج عن السبب.. الذي دفعه إلى السفر مدة 12 ساعة قائلاً: “تلائم دبي شخصيّتي إنها تعلّمني كيف أرى العالم والحياة”.

كما أكد النجم أن ميزة دولة الإمارات أنها توفر له ملاذاً آمناً واسعاً له لكي يحقق أهدافه في الصحة والحيوية والرشاقة والسعادة.

كما أوضح موقع إنسايدر أن سميث اعترف أن نتيجة أسبوع مكثف من التدريبات الشاقة،.. كانت عكس ماتوقع بعد أن أشار الميزان إلى زيادة وزنه نصف كيلوغرام،.. لذلك قرر أن يذهب إلى دبي من أجل مزيد من التركيز.

كما أقام سميث في مجمع ند الشبا الرياضي، لمزيد من التركيز،.. وزيادة مكاسبه الصحية إلى أقصى حد للمساعدة في تعزيز القوة.

وقال الخبراء إن زيادة وزن ويل سميث، لا تعني أن برنامجه فشل،.. لأن تغير الوزن يحدث لأسباب عديدة، وتختلف استجابة الجسم للحمية والتمارين الرياضية مع مرور الوقت.

ونصح الخبراء بالتحلي بالصبر والمواظبة على الحمية لفقدان الوزن على المدى الطويل.

كما كان ذكر النجم أن هدفه في يناير الماضي كان خسارة 10 كلغ في 20 أسبوعاً،.. بعد أن تركه الوباء في أسوأ شكل في حياته، وتضمن برنامجه نظاماً غذائياً مكثفاً وركضاً يومياً،.. بالإضافة إلى تدريب المقاومة مع الأثقال 4 أيام على الأقل في الأسبوع.

واستمع سميث لنصيحة مدربه وامتنع لمدة يومين عن تناول أي شيء تقريباً سوى البيض المسلوق.. والخضراوات النيئة، فعاد إلى المسار الصحيح وبدأ في فقدان الوزن