مسلسل Evil

هل سيطرح موسم ثالث من المسلسل الأميركي الشهير Evil بعد نجاحات الأجزاء السابقة ؟؟

هل سيطرح موسم ثالث من المسلسل الأميركي الشهير Evil بعد نجاحات الأجزاء السابقة ؟؟

قررت الشركة المنتجة لمسلسل Evil، تجديد العمل للموسم الثالث، وذلك بعد بداية طرح حلقات الموسم الثانى من العمل في 20 يونيو الماضى.. كما عرض إلى الان 4 حلقات، على أن تطرح الحلقة الخامسة من العمل في 18 يوليو الجارى. وسيتكون لموسم الثانى من 13 حلقة، تطرح بـ معدل أسبوعى، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع “tv series finale”.

وكان قد طرح الموسم الأول من مسلسل Evil، في 26 سبتمبر من عام 2019، وانتهى في 30 يناير من العام الماضى 2020.

ويدور مسلسل Evil حول موافقة كريستين بوتشارد، عالمة نفس في الطب الشرعي، على عرض عمل من ديفيد أكوستا.. وهو صحفي سابق يبحث عن المغامرة.

حيث إنه يدرس ليكون كاهنًا كاثوليكيًا وقد كلفته الكنيسة بتقييم الظواهر غيرالمفسرة. يعمل أكوستا أيضًا على تعيين بن شاكر.. وهو رجل واقعي يتمتع بمهارات النجارة.

وبالتالي فأن أكوستا يستخدم هذه القدرات في الكشف عن مبررات عملية وراء “مسابقات”.. وكريستين على يقين من أن العلم يمكن أن يقدم إجابات على كل حادث يصادفه الثلاثي..

حتى يلتقون بـ ليلاند تاونسيند رجل شرير يهدد الخطر ويهدد كريستين وبناتها الأربع الصغيرات.. وشرع كل من كريستين وديفيد وبن دون ردع في تقييم الأحداث التي لا يمكن تفسيرها.. لمعرفة ما إذا كان هناك تفسير منطقي أوما إذا كان هناك شيء خارق.. وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Tv Series Finale”.

نذكر أنه قد بلغ متوسط الموسم الأول من Evil إلى الان 0.62 في التصنيف الديموجرافي للفئة العمرية 18-49 و 4.04 مليون مشاهد، وسيختتم الموسم الأول من الشر بـ 13 حلقة، وسيعرض أخر خلقاته في 30 يناير المقبل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *