هاندا ارتشيل بأطلاله جريئه

هاندا أرتشيل بإطلالة جريئة والجمهور منصدم منها ومن سعرها!

..هاندا أرتشيل بإطلالة جريئة والجمهور منصدم منها ومن سعرها!

من المعروف أن النجمة التركية هاندا أرتشيل تحب التقاط الصور كثيرًا..

حيث تشارك بها الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

هاندا هذه المرة نشرت صور جديدة لها من حضورها حفل عيد ميلاد صديقها خبير التجميل سرحات ببودروم التي احتفلت به إلى جانب أصدقائهم.

ولكن الملابس التي ظهرت بها هاندا أرتشيل اعتبرها البعض جريئة جدًا .. حيث أطلت بمايوه من اللون الأحمر على نصفين اليمين مغطاة بالكامل واليسار مفتوح.. لتظهر أجزاء يديها، مع شورت جينز قصير جدًا.

كما لم تسلم هاندا أرتشيل من تعليقات الجمهور عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً الجمهور العربي الذي اعتبر الإطلالة مبالغ بها نوعًا ما، وأنها ليست متناسقة.

عدا عن ذلك فإن سعر الإطلالة قد أثار جدلاً بين الجمهور، حيث أن سعر المايوه الأحمر 415 دولار من الماركة التركية المعروفة Dilara Findikoglu. كما أن سعر الشورت 23 دولارًا بحسب المتداول.

الأمر الذي جعل هاندا أرتشيل حديث الجمهور، فالبعض تحدث عن كرم بورسين وسبب غيابه عن هذه الأمسية. والبعض صار يتوقع ردة فعله عندما يرى هذه الصور.

كما من جهة ثانية يستمر عرض مسلسل “أنت اطرق بابي” الذي يجمع بين هانـدا أرتشيل وكرم بورسين.. حيث طرحت الشركة المنتجة برومو جديد عبر انستغرام للحلقة المقبلة.

وكانت علاقة كرم بورسين وهاندا أرتشيل قد بدأت مع تصوير مسلسل “أنت اطرق بابي”.. واللذان أعلنا عن ذلك خلال عطلتهما الصيفية في جزر المالديف.