هازال كايا وابنها

هازال كايا وابنها حديث مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا

هازال كايا وابنها حديث مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا

نشرت الفناة التركية الشهيرة هازال كايا صورة مع نجلها فكرت علي على وسائل التواصل الاجتماعي إنستغرام .

كما ظهرت هازال كايا ومع نجلها فكرت بصورة قريبة وضعت هازال وجهها قريب من وجه طفلها،.. حتى أن كلاهما يمتلكان نفس لون العيون ولون الشعر، ولكن الشبه في الملامح لوالده المخرج علي أتاي.

وأبهر جمال نجلها متابعيها وعلقوا بالخرزة الزرقاء، وبعض المتابعين علقوا أنه يشبه ووالده المخرج علي أتاي كثيرًا .

كما عن حياتها هي ممثلة تركية ولدت في مدينة إسطنبول، تركيا. تنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا،.. حضرت كايا مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول، وتخرجت في عام 2010. ولازالت حاليا تدرس في اسطنبول.

انفصل والداها بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت في السابعة من عمرها. تعرفت على عالم الفن في سن مبكرة جداً،.. أخذت وهي طفلة دروس في الباليه والكمان لمدة 7 سنوات.

تحب أيضاً التانغو، وتطوير مهاراتها. فريقها المفضل في كرة القدم هو بشيكتاش. هازال كايا تتحدث التركية (اللغة الأم)، الإنجليزية بطلاقة والإيطالية (متقدم) والفرنسية (متقدم)، وتتعلم لغتها الرابع، الألمانية. كان أول دور لها 2007 في المسلسل التلفزيوني “جينكو” (الحلم الضائع) حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية. في عام 2008 ، واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدات من خلال لعب شخصية نهال في العشق الممنوع.

كما مثلت دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني بعنوان اسميتها فريحة. حقق المسلسل من أعلى النسب التلفزيونية في تركيا. كما أخذت كايا شعبية كبيرة لتمثيلها في مسلسل العشق الممنوع. وفي عام 2017-2019 كان لها البطولة في مسلسل حكايتنا بدور فيليز. واسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا ولكنهم يدعونها بهازال منذ أن كانت صغيرة.