نيللي كريم

نيللي كريم وخطيبها حديث الشارع المصري

نيللي كريم وخطيبها حديث الشارع المصري

حالة من الجدل أثارها إعلان الفنانة نيللي كريم خطبتها لبطل الاسكواش السابق، هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما

كما يصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974

كما أن هشام عاشور هو بطل اسكواش سابق وكان مصنف رقم 13 عالميا قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل.

حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض

كما أعلنت الفنانة المصرية، نيلـلي كريم، عن ارتباطها من جديد.. وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

كما أكدت كريم في تصريحات لوسائل إعلام مصرية،

أن أنباء ارتباطها التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة.. دون أن تفصح عن هوية العريس. أعلنت الممثلة للصحيفة المصرية أنه لن يقام حفل زفاف.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس/ آذار الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال. عمر إسلام، دون إبداء أسباب. فقط اكتفت بقول:

“كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله”.

كما تابعت: “مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات..أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، ..وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا”.

وفي شهر يوليو/ تموز من العام الماضي، أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، خطوبتها لرجل الأعمال المصري، عمر إسلام، الذي يكبرها بـ 6 سنوات.

وجاء تأكيد نيللي بعد أن حيّرت جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر على موقع “إنستغرام” ..وهي تمسك يد رجل من دون الكشف عن هويته.

كما كان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

تجربة الزواج الأولى للفنانة نيللي كريم، كانت وهي قاصر بعمر 16 عاما.. حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها… وأنجبت نيللي كريم من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وفي 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا.. الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاماً أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015

اترك تعليقاً