زواج نيللي كريم

“نيللي كريم” عروس 2021 وهذا ظهورها الأول

“نيللي كريم” عروس 2021 وهذا ظهورها الأول

أطلت النجمة نيللي كريم، بالفستان الأبيض، خلال استعداداتها لحفل زفافها اليوم، على خطيبها نجم الاسكواش هشام عاشور..  والتى نشرتها إحدى صديقاتها عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”

رابط الستوري

كما شاركت إحدى صديقات الفنانة نـيللي كريم صورتها، بعد انتهائها من تجهيزات المكياج وتصفيف الشعر.

كما ظهرت نيللي كريم باللوك النهائي للزفاف، وهي ترتدي فستان العرس الأبيض، والطرحة الطويلة التي غطت ظهرها.

وفستان نيللي طويل مجسم أبرز رشاقتها، وفضلت ارتداء طرحة زفاف طويلة بطول الفستان المصمم من قماش الجيبير الراقي.

كما استعدت نيللي كريم وتجهزت للوك حفل الزفاف، داخل إحدى الغرف بالفندق الذي يجري فيه ترتيبات الزفاف بهاسييندا الساحل الشمالي.

ووضعت نيللـي كريم لمستها على المكياج، بعد انتهاء مصمم المكياج عبد الله الرفاعي من وضع مكياج الزفاف كله.. غير أنها أرادت وضع لمستها الشخصية في النهاية.

 

وفضلت نيللي كريم ترك شعرها منسدلا على ظهرها خلال الزفاف، في لمسة رقيقة حيث ظهرت بلوك بسيط وغير متكلف.

كما كانت نيـللي كريم قد قررت تأجيل حفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، حدادًا على وفاة الفنانةدلال عبد العزيز.

وأجلت نيللي كريم حفل زفافها لمدة 3 أيام، حيث كان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد 8 أغسطس/آب الجاري، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي 9 أغسطس/آب الجاري، إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل حنة نيـللي كريم وعقد القران 3 أيام علي أن يقام يوم الأربعاء 11 أغسطس/آب الجاري

وهنأ الجمهور نيلـلي كريم على زفافها، وكتب المهنئون أمنياتهم بالسعادة في حياتها الزوجية المقبلة مع زوجها.

وقال البعض مباركاً:

“ألف مبروك يا نيللي”، “زي القمر ربنا يسعدك”، “ما شاء الله الله يسعدها كم مره اتزوجت وعاشت هالشعور؟؟ بس من جد الحب يحلي”، “جميلة ورقيقة وبسيطة الفستان لايق عليكي والشعر والميكب يجننوا بجد ربنا يسعدك يا نيللي

اترك تعليقاً