نيللي كريم.. توضح حقيقة زواجها في سن 16!

 

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم أسراراً عن حياتها الشخصية، ومفاجآت لأول مرة حول زواجها في سنٍ صغير من دون علم أهلها، وقالت نيللي خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه إيناس الدغيدي إنها تزوجت في سن 16 عاماً من دون علم أهلها، إلا أن أخيها عرف بالزواج حينها وهدد بقتل العريس.
وأضافت: “خشِيتُ أن يفعل ذلك قمت بحادث متعمد من خلال قلب السيارة 8 مرات في الصحراء، فخاف من ردة فعلي لأنني جريئة”، متابعةً أن: “أولادي يسمعون هذا الحديث لأول مرة”.
ورفضت نيللي أن تكرر ابنتها نفس التجربة، معقبةً: “ابنتي لو فعلت مثلي سأقتلها”، مبينةً أن أهلها رفضوا زواجها لأنها كانت صغيرة.
وأكدت أنها غير نادمة على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين.
ونفت نيللي ما تردد عن زواجها من رجل عربي قائلةً: “لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات”، مبينةً أنها دائماً ما تسعى لوجود الحب في العلاقة حتى يتم الزواج.
وقالت إن الجيل السينمائي القديم كان مثقفاً، لكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم، مشددةً على أنها شخصية كلاسيكية وتُفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنها تشاهد الأفلام القديمة كثيراً.
وحول سر بعدها عن المشاهد الجريئة، أشارت نيللي كريم إلى أنه لم يعرض عليها سيناريوهات أفلام أو مسلسلات بها قبلات، قائلةً “أنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التي تخدم العمل”.

اترك تعليقًا