نوال الزغبي

نوال الزغبي تخطف الأنظار في جديدها الغنائي..”ارقص على قلبي ودقو”!

نوال الزغبي تخطف الأنظار في جديدها الغنائي..”ارقص على قلبي ودقو”!

بعد أن أبصرت النجمة الذهبية نوال الزغبي النور عن غلاف ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “عكس الطبيعة”.. طرحت أولى أغنياته بالتعاون مع شركة روتانا.

وأصدرت نوال الزغبي أغنية جديدة لها بعنوان “ارقص“.. على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع شركة روتانا الخليجية للصوتيات والمرئيات.

كما ومن خلال الكليب ظهرت نوال الزغبي بإطلالات مختلفة اختارتها من دار لابرجوازي .. حيث تألقت بألوان عديدة مثل الأسود والأخضر.

كما وعلى الرغم من أن نوال الزغبي لاقت بعض النقد بسبب كلمات الأغنية أنها ليست بالمستوى المطلوب.. بحسب ما قال البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها حققت نجاحًا.

وعبر موقع يوتيوب حققت الأغنية أكثر من مليونين مشاهدة عبر قناة روتانا الخليجية بعد مرور ثلاثة أيام على طرحها تقريبًا.

وتقول كلمات الأغنية:

“قلبي بيرقص على دقاته
حبك غير كل حياته
كملت الحتة الناقصة
هات ايدك حلّي الرقصة
ارقص على قلبي ودقو
واللي يغيروا منا يطقو”.

أغنية “ارقص” من كلمات أحمد حسن رؤول، ألحان ألفريد الأسعد، توزيع روبير الأسعد. والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تويتر كتبت نوال الزغبي تغريدة قالت فيها:

“‏مع كل الظروف اللي عم نمروء فيها دائما بحاجة لفسحة امل وسعادة..اغنية ‎ارقص هيي طاقة إيجابية بدنا نرقص ونفرح ونخفف من الاحزان واعباء الحياة”.

كما كانت نوال قد طرحت كوفر ألبومها الجديد التي ظهرت من خلاله بفستان قصير.. من اللون النيلي مع تداخل بعض الأبيض، وهي جالسة أمام البحر تستمتع بأمواجه حيث اعتمدت على إطلالة الشعر المرفوع.

كما وبحسب المتداول فإن الألبوم الجديد يضم 4 أغاني وهو ميني ألبوم …سيتم طرحه بالأيام المقبلة تباعًا بالتعاون مع شركة روتانا الخليجية للصوتيات والمرئيات.

أيضا و من الجدير ذكره أن آخر أعمال نوال الزغبي على صعيد الألبومات هو ألبوم “كده باي”.. الذي ضم العديد من الأغنيات تنوعت بين الفيديو كليب والكلمات فقط.

اترك تعليقاً