“نسل الأغراب”.. يجعل أمير كرارة تريند على تويتر!

 

تصدّر اسم الممثل المصري أمير كرارة ضمن الهاشتاجات الأكثر تداولا بين رواد موقع تويتر، بعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل “نسل الأغراب”، خاصة مشهد المعركة بين السقا “عساف”، وأمير كرارة “غفران”، إذ شهدت الحلقة هجوما من غفران “أمير كرارة” ورجاله على عساف “أحمد السقا” والغجر، وهو ما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وتحول المسلسل على لحديث مرتادي موقع تويتر.
وبرز اسم كرارة، في التريند المصري، مشيدين بأدائه في الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب، خاصة مشهد المعركة مع أحمد السقا.
وكانت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “نسل الأغراب”، بدأت بهجوم من غفران “أمير كرارة” ورجاله على عساف “أحمد السقا” والغجر، في مشهد مخيف من إطلاق واشعال النيران وسقوط قتلى من الطرفين، وخلال المعركة تحول نميري “محمد جمعة” ليكون بظهر أخيه عساف، وأصيب سليم “أحمد داش” في زراعه وبعدها أمر غفران رجاله بترك المكان والعودة إلى السرايا.
“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *