نسرين طافش

نسرين طافش حاضرة في مهرجان الجونة.. وهكذا حمست جمهورها

نسرين طافش حاضرة في مهرجان الجونة.. وهكذا حمست جمهورها

ساعات تفصلنا عن انطلاق مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة،التي ينتظرها قطاع عريض من الجمهور في جميع أقطار العالم العربي، متأهبين للحدث الفني الأهم خلال السنوات الخمس الأخيرة.

كما شوقت الفنانة نسرين طافش جمهورها، لحضورها فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي،لتي تنطلق اليوم الخميس 14 أكتوبر

حيث شاركت الفنانة نـسرين طافش جمهورها بإعلانها حضور الدورة الخامسة التي تبدأ غدا، بمدينة الجونة في الغردقة.

 

كما وصفت نسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي، بالمهرجان المشرف والراقي، مشيرة إلى أنها متشوقة لحضور الفعاليات غداً.

 

كما حرصت نـسرين طافش على أخذ رأي متابعيها، في أجمل الفساتين .. التي ظهرت بها خلال الدورات السابقة لمهرجان الجونة السينمائي.

كما كتبت نسرين:

“منلتقي بكرة بافتتاح مهرجان الجونة على السجادة الحمراء، متحمسة لأحضر أهم الأفلام العربية والعالمية المشاركة بهالمهرجان المشرف والراقي شو أكتر لوك حبيتوه أكتر من الدورات السابقة”؟

كما نذكر أنه قد ميزت الفنانة نسرين طافش خلال ظهورها في الدورات السابقة من مهرجان الجونة السينمائي،.. بأناقة خاطفة للانظار.

تنوعت إطلالات نسـرين طافش بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والضيقة والمنفوشة،.. فلم تحصر نسرين نفسها في إطلالة واحدة، ولكنها كانت حريصة على التنوع.

تنوعت إطلالات نسرين طافش في مهرجان الجونة، من خلال اختيار الاستايلات المختلفة للفساتين وأيضاً من خلال الألوان المختلفة التي ظهرت بها في مختلف الدورات والفعاليات، والتي استطاعت من خلالها أن تخطف الأنظار بأناقة كبيرة.