نسرين طافش.. تثير سخرية الجمهور عن أحد مشاهدها في “المداح”

 

تعرضت الممثلة السورية نسرين طافش لحملة سخرية بعد عرض مشهد وفاة والدها في مسلسل “المداح” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني.
ظهرت طافش التي تجسد شخصية “رحاب” في العمل وهي ترقد على سرير بسبب تعرضها لانهيار عصبي، إثر وفاة والدها “الحاج غالب” مقتولاً بكامل أناقتها، و بمكياج كامل، ورموش اصطناعية، ولم يبدي على وجهها أي من علامات الانهيار، السبب الذي جعل المشهد مادة للسخرية.
هذا الخطأ الإخراجي ذكر المتابعين بالجدل الذي أحدثه مشهد دخول ياسمين صبري المستشفى بعد وقوع حادث سيارة لها خلال أحداث مسلسل “فرصة تانية” العام الماضي، فبدت أيضاَ بمظهر لا يتناسب مع الحادث الذي تعرضت له.
ولم تلتزم طافش الصمت بل اعتبرت من خلال تغريدة على “تويتر” أن هذا الهجوم ماهو إلا حقد من نجاحها، مشيرةً أن الأغلبية العظمى قد أشادت بأدائها والصدق بصدمتها لوفاة والدها فكتبت : ” بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالأداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم”.
يذكر أن مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز ومحسن منصور، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *