نجوى كرم

نجوى كرم سيدة “مغرومة” في بوستر ألبومها الجديد!

نجوى كرم سيدة “مغرومة” في بوستر ألبومها الجديد!

يبدو أن شمس الأغنية النجمة اللبنانية نجوى كرم تحضر لمفأجات عديدة في ألبومها الجديد القادم.. والتي تتعاون به مع شركة روتانا الخليجية للصوتيات والمرئيات.

كما وبعد الكثير من التوقعات والتساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور.. أخيرًا طرحت روتانا البوستر الرسمي لألبوم نجوى كرم الجديد منذ ساعات قليلة.

ويحمل الألبوم اسم “مغرومة 2″ حيث ظهرت نجوى كرم وهي بفستان أسود ساتان مرتدية قبعة كبيرة.. من اللون ذاته في صورة تخطف القلوب.

كما كتبت شركة روتانا الخليجية في تعليقها على البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر:

‏”ب 1998 – كانت….
اليوم 2021 ولكل العمر….”.

وهو الأمر ذاته فعلته شمس الأغنية النجمة اللبنانية نجوى كرم عبر تويتر… حيث عبر الجمهور عن حماسه العالي لرؤية ما تحضره كرم مع روتانا.

لكن تبقى الحيرة موجودة في هذا البوستر، أولاً اسم الألبوم يذكرنا بأغنية “مغرومة”… التي طرحتها نجوى كرم عام 2012، التعليق على الألبوم يثير الكثير من التساؤلات.

ولكن لا علينا سوى الانتظار لرؤية ما تحضره النجمة العربية التي قدمت الكثير من الأعمال… التي حفرت في ذاكرة الجمهور على مر السنين.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية فإن شمس الأغنية انتهت من تصوير إحدى فيديوهات الكليب الخاصة… بأغانيها الجديدة للألبوم “مغرومة 2”.

كما أضافت الوسائل الإعلامية أن نجوى كرم تستعد لتصوير إحدى فيديو كليباتها القادمة… في مرفأ بيروت تحضيرًا لطرحه في الفترة القادمة.

وقد تصدر هاشتاغ NajwaKaram2021 حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ..احتفالاً بما تحضره نجمتهم المفضلة لهم في الأيام القادمة.

إقرأ أيضا

اترك تعليقًا