نانسي عجرم

نانسي عجرم تهرب من مطعم دون أن تدفع.. وتتصدر في نيويورك!

نانسي عجرم تهرب من مطعم دون أن تدفع.. وتتصدر في نيويورك!

يبدو أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحضر لمفأجات عديدة في ألبومها الجديد “Nancy10”.. ستكشف عنها تباعًا في الأيام القليلة القادمة.

ومن بعد ما كشفت عن أغاني ألبومها الجديد والتي يتضمن 14 أغاني متنوعة بين الإيقاع الكلاسيكي والسريع. طرحت النجمة اللبنانية أولى فيديو كليبات الألبوم.

كما أبصرت النور نانسي عجرم عن فيديو كليب لأغنية “سلامات“.. التي تعاونت فيها مع المخرج سمير سرياني حيث ظهرت فيه بكل عفوية وبساطة.

كما تظهر نانسي عجرم في بداية الكليب مع أصدقائها حيث يجلسون في مطعم ليسَ لديهم المال لدفع الفاتورة. حيث ينتهي بهم المطاف في الهروب من المطعم دون دفع الحساب.

وبعدها تتجه عجرم إلى السيارة لتتجول مع أصدقائها في شوراع بيروت.. وهم يعيشون لحظات جنونية، يرقصون ويغنون وهم بغاية السعادة.

كما اعتمدت نانسي عجرم على إطلالة واحدة خلال الكليب، الأمر نفسه تكرر في فيديو كليب أغنية “بدنا نولع الجو”… حين ظهرت ب One look خلال التصوير.

وبعد مرور يومان تقريبًا على طرح الفيديو كليب حققت نـانسي عجرم أكثر من 500 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.. وذلك بعد ما حذفت الأغنية كلمات واختارت أن يكون فقط الفيديو كليب متاح للجمهور.

ولاقت نانسي عجرم ردود أفعال مختلفة من الجمهور، فالبعض رأى أن الكليب بسيط جدًا. وهو ما يميزه ليكون قريب من المشاهد العربي.

والبعض رأى العكس، فقال أن نانسي عجرم لم تقدم أي شيء جديد في كليبها. كما  وجهوا لها بعض الانتقادات على طريقة تصوير الفيديو كليب.

وعبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي … دعت نانسي جمهورها لمشاهدة والاستمتاع بالفيديو كليب عبر موقع يوتيوب.

كما تلقت نانسي عجرم مباركة خاصة من النجمة الإماراتية أحلام الشامسي التي كتبت لها عبر تويتر:

“‏كل مالك عم بتزهري وبتنوري ساحتك الخضرا نعم لا تشبهي احداً غير نانـسي عجرم بحبك”.

وكانت نانسي عجرم قد تصدر غلاف ألبومها الجديد ساحة سكوير تايمز في مدينة نيويورك الأمريكية من خلال تعاونها مع تطبيق السمع Spotify.

اترك تعليقاً