نانسي عجرم

نانسي عجرم..تبدع في “استاد القاهرة”

نانسي عجرم..تبدع في “استاد القاهرة”

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس الخميس، في الحفل الذي أحيته ضمن افتتاح أحد المؤتمرات في الصالة المغطاة في “استاد القاهرة” بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية.

كما حضرت نانسي الى الحفل بصحبة جيجي لامارا، وكان في استقبالها د. إسلام وصفي ومنظّم الحفل ياسر الحريري،.. وصعدت الى خشبة المسرح مرددةً أغنية “أنا جاية معاك” وسط عاصفة من الهتافات وصيحات الإعجاب.

كما حرصت نانسي على تحية الجمهور قائلةً:

“أنا اشتقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني ديما بشتقلكم… وأنا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويتة بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر… ودلوقتي مساء الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر”.

كما ظهرت نانسي في كامل أناقتها مرتديةً فستاناً ذهبياً، واستكملت وصلتها الرومانسية الطربية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها: “مين ده اللي نسيك، “سلامات”، “آه ونص”، “إنت إيه”، “يا بنات” و”إنت مصري”،.. وغيرها مما طالب بها معجبوها، وسط أجواء من البهجة والرقصات التي استمرت الى ختام الحفل.
كما شارك في إحياء الحفل، المطرب محمد نور وال dj العالمي ياسر الحريري .. والذي ينظّم الفقرات الفنية بمواصفات عالمية من مسرح ضخم لتامر فوزي ولوليد الحريري الذي قدّم أيضاً fire show مبهراً.