نادين الراسي

نادين الراسي.. ترشح نادين نسيب نجيم لتجسيد قصة حياتها

نادين الراسي.. ترشح نادين نسيب نجيم لتجسيد قصة حياتها

حلت النجمة اللبنانية نادين الراسي ضيفة على أحد البرامج المصورة مؤخرًا،.. وتحدثت عن أنها تعمل حاليًا على تحويل قصة حياتها إلى عمل درامي، من أجل توثيق المواقف التي مرت بها في حياتها لكي يتعلم منها الآخرين بحسب قولها،.. لافتة إلى أنها لن تقبل بعرض هذا العمل إلا بعد وفاتها.

كما فاجأت الراسي الجمهور باختيارها للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أجل تجسيد دورها في العمل الذي تقوم بكتابته حاليًا عن قصة حياتها،… لافتة إلى أنها من المعجبين بنادين نسيب نجيم كإنسانة وكفنانة، وتابعت:

“انا fan لها مش بس كإنسانة، هي ممثلة عندها تاريخ فني، مثقفة فنيا”.

أيضا من جانبها حرصت نـادين نسيب نجيم على التعليق على تصريحات زميلتها تجاهها وإشادتها بها، .. كما  نشرت مقطع الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، وأرفقته بتعليق قالت فيه:

“انتي زميلة ورفيقة وكنت حدك وكنت حدي بلا ما حدا فينا يعرف قصة حياتك، لازم انتي تصوريها … وقريبًا جدًا لأنه ما حدا رح يوصل إحساسك قدك، واذا بيوم من الأيام قررتي، أكيد أنا موجودة هون تإدعمك”.

كما قررت الراسي الرد على ما كتبته نادين نجيم بحقها، فأعادت نشر تدوينة زميلتها على انستجرام، وعلقت قائلة:

“وبتسألوني ليه بحبا هالقد؟؟.. بحبك يا ملكة بكل تفاصيلك وقلبك.. ويسلم لي قلبك”.

وكما تفاعل جمهور النجمتين معهما وأشادوا بعلاقتهما المميزة، ومحبتهما لبعضهما البعض البعيدة تمامًا عن المنافسة الفنية،.. وتمنى البعض أن تخرج تفاصيل حياة نادين الراسي إلى النور من أجل تسليط الضوء على بعض فترات حياتها الصعبة.

أيضا من الجدير بالذكر أن أحدث أعمال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كان مسلسل “صالون زهرة” ..الذي عرض مؤخرًا عر منصة شاهد، وشارك في بطولته بجانبها كل من معتصم النهار وطوني عيسى، فادي ابي سمرا، جنيد زين الدين، لين غرة،.. كما انه تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.