نجوم عرب

موسم سادس لـ Station 19 قريباً…

موسم سادس لـ Station 19 قريباً…

جددت شبكة ABC مسلسل Station 19 للموسم السادس، على أن تستمر المنتجة المنفذة وبطلة المسلسل كريستا فيرنوف.. في بطولة السلسلة المشتقة الناجحة من مسلسل “Grey’s Anatomy”، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

على أن تطرح باقى حلقات الموسم الخامس من مسلسل Station 19 بداية من يوم 24 فبراير المقبل،.. حيث طرح 8 حلقات من الموسم الخامس الذى من المقرر ان يتكون من 16 حلقة.

كما يقوم ببطولة مسلسل Station 19، كل من جينا لي أورتيز، وجيسون جورج، وبوريس كودجو، وجراي دامون، وباريت دوس،.. وجاي هايدن، وأكيريت أونودوان، ودانييل سافري، وستيفانيا سبامبيناتو.

كما يركز المسلسل التلفزيوني على رجال الإطفاء الأبطال في محطة مطافئ سياتل 19، من القبطان إلى أحدث مجند، ..

حيث يخاطرون بحياتهم وقلوبهم في أداء الواجب وخارجه، ويتشارك الرجال والنساء الشجعان كل ما يحدث كـ أسرة واحدة، ويعرضون حياتهم للخطر كأول المستجيبين لإنقاذ حياة الآخرين.

وكان قد انضم الممثل Okieriete Onaodowan، إلى الموسم الرابع من مسلسل Jack Ryan، ..كما ذلك بعد مغادرته مسلسل Station 19 ، الذى كان يلعب به دور Dean Miller، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvline”.

ولم يكشف الكثير حول دور Onaodowan، ماعدا انه سيقوم بـ لعب شخصية تدعى Adebayo “Ade” Osoji، ..

يعد الممثل هو واحد من أصل ثلاث إضافات جديدة للمسلسل في موسمه الرابع، حيث ينضم إلى زليخة روبنسون بدور Zeyara.. و Louis Ozawa في دور Chao Fah. Derek Cecil و Nancy Lenehan في الموسم الرابع من مسلسل Jack Ryan.

كما كانت قد قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Jack Ryan، تجديد العمل لـ موسم رابع، وذلك قبل الإعلان عن موعد طرح المـوسم الثالث بعد،.. وكان قد طرح الموسم الثانى من العمل في 31 أكتوبر من عام 2019.

وكان صناع مسلسل Jack Ryan، قد انتهوا من تصوير الموسم الثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، سيدور الموسم الثالث من Jack Ryan،.. حول خوض جاك سباق مع الزمن، وذلك بعد أن تورط بالخطأً في مؤامرة كبيرة، وبالتالي وجد نفسه هاربًا، .. والآن، مطلوب من قبل كل من وكالة المخابرات المركزية،.. كما تم إجبار جاك على العمل تحت الأرض، عبر أوروبا، وذلك في محاولة للحفاظ على حياته، ومنع صراع عالمي ضخم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى