موديل جوجو تزوجت من شاب يهودي

موديل سعودية تتزوج من شاب يهودي

موديل سعودية تتزوج من شاب يهودي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعروس تم نسبها بأنها لموديل سعودية تدعى جوجو من حفل زواجها على شاب أمريكي بزواج مدني.

زواج جوجو من يهودي يثير الجدل.

كما أثارت صور زفاف الموديل السعودية جوجو جدلاً كبيراً بسبب ظهور زوجها وهو يرتدي القبعة الخاصة بالمتطرفين اليهود وهو مايدل ويشير على ديانته.

 

كما تم تسريب خبر زواج جوجو بالطريقة المدنية، وهي الطريقة المتبعة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لا تعتمد على دين.. ويلجأ إليها بعض الأشخاص في حال كانوا من ديانات مختلفة.

كما أثارت صور زفاف الموديل السعودية جوجو من حبيبها الأمريكي صدمة في الشارع السعودي… الذي ظهر في الصور وهو يرتدي القبعة الخاصة باليهود المتطرفين والتي يطلق عليها اسم “الكيباه” أو “الكبه” وهذا يعني أن زوجها الأمريكي يتبع الديانة اليهودية.


وكانت الموديل السعودية جوجو قد أعلنت ارتباطها بخطيبها شهر يناير 2020 بعد علاقة حب استمرت أشهر حيث وصفته بـ”توأم روحها”.. بحسب ما نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستقرام”.

كما نشرت السعودية جوجو صورًا من جلسة التصوير لحفل الزفافوالتي كانت على أحد الشواطئ الأمريكية.. حيث ارتدت فستانًا أبيض طويل بأكتاف منسدلة واعتمدت تسريحة شعر بسيطة واكسسوار لامع على رأسها بدلًا من التاج.

في حين اعتمد العريس الأمريكي اليهودي بدلة رسمية باللون الرمادي ولم ينسَ وضع قبعته التي تدل على تدينه وتطرفه.

و بعدها انتشرت صور حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة بسبب الجدل الكبير الذي أثير بسبب ديانات العروسين المختلفة.. لا سيما أنها تزوجت على الطريقة المدنية؛ ما يعني أن عريسها بقي على ديانته ولم يغيرها من أجل الارتباط الشرعي

كما تعرضت الموديل السهودية جوجو لهجوم كبير بسبب زواجها من شخص يهودي..

وجاء عدد كبير من التعليقات مشيرين ومؤكدين ان هذا الزواج غير شرعي حيث أجمعت الأمة الإسلامية على أنه لا يجوز للمرأة المسلمة أن تتزوج بغير المسلم..

سواء أكان كتابيًا كاليهود والنصارى، أم كان مشركًا، أم كان ملحدًا لا دين له، مستدلًا بالآية القرآنية:

“ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم”.

اترك تعليقاً