منذر ريحانه

منذر رياحنة.. يتعرض للشتيمة!

 

كشف الممثل الأردني منذر رياحنة إنه تعرض للسباب من قبل متابعين على السوشيال ميديا بسبب الشخصية التي يقدمها في مسلسل “موسى” إذ يؤدي دور شخص غجري شرير ومتلون.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه يميل دائماً لاختيار الأدوار المركبة مثل هذا الدور كونه مليئاً بالتفاصيل ويوجد دائماً صراع بين الخير والشر.
وأكد رياحنة أنه كان حريصاً على الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بشكل الشخصية بدءاً من السن الذهب والرسومات الموجودة على جسده، لأنه مؤمن بأن شكل الشخصية يلعب دوراً هاماً في إقناع المشاهد وتعايشه مع الدور.
أما عن تعليقه على الأزمات التي يمر بها الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي، أوضح أنه لم يلمس أي تأثير لذلك على مشاهدة المسلسل، متمنياً أن تحل هذه الأزمات على خير في أقرب وقت ممكن.
وتحدث رياحنة عن أعماله الفنية المقبلة موضحاً أنه سيسافر قريباً إلى الأردن لتصوير عمل جديد هناك، وبعدها سيذهب إلى دبي لتصوير عمل آخر.
يذكر أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، ويشاركه العمل سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *