نجوم عرب

منتج الهيبة: ” كلفة “الجزء الخامس” تخطت 3 ملايين دولار!!

منتج الهيبة: ” كلفة “الجزء الخامس” تخطت 3 ملايين دولار!!

كشف المنتج صادق الصباح عن تكلفة الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” والذي حمل عنوان “الهيبة جبل” والتي بلغت ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف دولار.

كما أوضح الصباح في مقابلة لبرنامج ” 40 ” الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار على قناة “mtv “أن فيلم ” الهيبة” سينطلق في نهاية “يناير” .. وسيكون مختلفاً عن أحداث المسلسل ولكنه من رحم العمل لافتاً إلى أنه لا يعرف النجمة التي ستقف أمام تيم حسن في الفيلم ومن الممكن أن تكون وجهاً جديداً.

كما عن المشاريع الجديدة للنجم تيم حسن لفت الصباح إلى أنه بعد الفيلم سيجري التحضير مع المخرج سامر البرقاوي .. وفريق العمل لمشروع كبير ومختلف لرمضان 2023 يليق بـ تيم حسن.

كما كشف الصباح عن حلمه بتحضير فيلم سينمائي عن حياة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري.. وأعلن أنه يرشح النجم تيم حسن لأداء شخصية الحريري فهو ممثل بارع ونجح سابقاً في شخصية “الملك فاروق”.

 

كما لم يفصح صادق الصباح عن الفنان الأعلى أجراً في شركته وفي رده على سؤال إن كان الفنان هو تيم حسن قال الصباح “ممكن”.

ولفت الصباح إلى أن النجم السوري باسل خياط سيكمل مشاريع الشركة وسيكون حاضراً مع شركة “الصباح” في عام 2023.

كما أكد الصباح أن الفنان سعيد سرحان اكتشاف هام في الدراما وصاحب موهبة كبيرة.
ونوّه الصباح إلى أنه لا يضع “فيتو” على أحد وأنه من قام بالاتصال بالفنانين يوسف الخال ونيكول سابا.

وأوضح الصباح أن النجمة نادين نجيم نجمة وفية ومدللة في شركة الصباح وأن طلباتها مجابة وقال:

“لكن هي تطلب ما يخدم عملها وحققنا نجاحاً متصاعداً معاً”، مبيناً أن رامي عياش فنان ذو أخلاق رفيعة وأن كان له حضوراً مميزاً في مسلسل “عشرين عشرين”.. لافتاً إلى أن هناك مشروع يجري التحضير له سيجمع رامي وسيرين عبد النور.

كما فاجأ المنتج صادق الصباح الجميع عندما وقف لرد التحية للنجمة السورية الكبيرة منى واصف التي شاركت بفيديو في الحلقة.. وتحدثت عن مزايا المنتج اللبناني وأخلاقه وصدقه ورقيه وسألته متى ينام؟

كما قال الصباح: “رغم كل ضغوط العمل والمشاريع أنام في التاسعة والنصف أو العاشرة ليلاً وأستيقظ في الفجر”.

 

ولفت الصباح إلى أنه يعتقد أن الجمهور ينتظر نانسي عجرم في عمل درامي وأنه كل فترة يتصل بمدير أعمالها “جيجي لامارا” ويحثه على الموضوع.

وعن عابد فهد قال الصباح: ” عابد صديقنا وحبيبنا وكان له ظهور في مقابلة ولم يعط أهمية كبيرة لمسلسل “لو”. فزعلت منه ولكن بعدها جلسنا وفضلّ أن ياخذ استراحة وبعد ذلك كان التعاون في مسلسل “طريق” حيث تم حل الأمور.

وكان للعديد من النجوم مداخلات خلال الحلقة وهم تيم حسن، قصي خولي، عابد فهد، منى واصف، فاليري أبو شقرا،.. سيرين عبد النور، سعيد سرحان، عادل كرم، منة شلبي، عمرو سعد، فاليري أبو شقرا حيث .. وجه الجميع كلمات للمنتج الصباح وعبروا عن اعتزازهم بشراكتهم معه وتقديرهم الكبير له على الصعيدين الشخصي والفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى