مقابلة مع السيد آدم 2

“مقابلة مع السيد آدم 2 ” خارج السباق الرمضاني!!

كشف المخرج فادي سليم أنه تم إيقاف عمليات تصوير الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” نتيجة ظرف إنساني يتعرض له مما اضطره لإيقاف التصوير منذ 15 يوما ومنعه من استكمال العمل، رغم أنه منذ أيام قليلة اضطر للتصوير يوماً واحداً فقط لإنهاء مشاهد بعض الشخصيات في العمل بسبب التزام الممثلين بأعمال أخرى وظروف السفر، وسيتم عرض المسلسل بعد شهر رمضان بشكل مباشر بعد الاتفاق مع قناة ابو ظبي على تأجيل عرض المسلسل لما بعد شهر رمضان.
وانتشرت أقاويل كثيرة حول خروج العمل في موسمه الثاني من السباق الرمضاني، منها بسبب الممثل محمد الأحمد والتزامه بتصوير أعمال أخرى خارج سورية الأمر الذي أدى لعدم قدرته على التقيد بمواعيد تصوير دوره بالمسلسل.
وكان الممثل غسان مسعود، قد صرح لإحدى الإذاعات المحلية، أن المسلسل لن يعرض في الموسم الرمضاني، وأعاد مسعود سبب عدم العرض، لرؤية الشركة المنتجة.
وتبقى الحكاية رهن بأصحاب القرار بانتظار الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أخرجت العمل من المنافسة، قبل أيام قليلة من بدء عرضه على المحطات!! لعل الأيام القادمة تكشف لنا التفاصيل..
ويذكر أن الجزء الأوّل من «مقابلة مع السيد آدم» قد عُرض في رمضان 2020، وهو من بطولة غسّان مسعود، كارمن لبس، رنا شميس، السدير مسعود، محمد الأحمد ومنّة فضالي…
قدّم الموسم السابق قصّة أحد من أشهر الأطباء الشرعيين والمتفرّغ للعمل الأكاديمي. رغم اعتزاله المهنية، تدفع وقوع جريمة غامضة لفتاة مصرية مقيمة في سوريا الجهات الجنائية إلى الاستعانة بخبراته. وبعد إصرار، يوافق ليتمكّن بخبرته من تحديد طريقة أسباب الوفاة، ويلمس دلائل وبراهين تشير إلى المتورّطين. لكنّ الأمر ليس بسيطاً، فالمجرمون شخصيات نافذة في المجتمع.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *