نجوم عرب

مشاهير احتفلوا بالكريسماس في المنزل..تعرف عليهم!

مشاهير احتفلوا بالكريسماس في المنزل..تعرف عليهم!

احتفل عدد من مشاهير الفن والرياضة بكل مكان، بعيد الكريسماس وتسوده أجواء احتفالية وتميزه بشجرة عيد الميلاد.. وارتداء بعض الأشخاص ملابس موحدة يغلب عليها اللون الأحمر في أغلب الأوقات نسبة إلى “بابا نويل”.

كما سيطرت أجواء احتفال المشاهير داخل منازلهم بصحبة أولادهما، حيث شارك عدد من نجوم الفن والرياضة صورًا مع أسرتهم.. بجوار شجرة الكريسماس، وارتدى بعضهم ملابس موحدة خطفت الأنظار إليهم وانهالت التعليقات عليهم.

كما جاء في مقدمة نجوم الرياضة الذين ارتدوا ملابس موحدة، اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بصحبة زوجته وابنتيه،.. وكريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ونادى مانشيستر يونايتد بصحبة زوجته جورجينا وأولاده.

كما ارتدى عدد من الفنانين أيضًا ملابس موحدة مع أولادهما من بينهم، الفنانة لقاء الخميسي التي نشرت صورًا بصحبة زوجها محمد عبد المنصف وأولادهما،… والفنانة التونسية ساندي التي نشرت صورًا مع ابنتها وشقيقتها إيناس، والفنانة ناهد السباعي التي نشرت صورا مع والدتها ناهد فريد شوقي.

وشارك أيضًا عدد من الفنانين صورًا بصحبة أولادهما أثناء الاحتفال بأجواء الكريسماس في جو عائلي بالمنزل من بينهم،.. نانسي عجرم وزوجها وبناتهما، وأصالة نصري وأولادها وخطيب ابنتها شام الذهبي، ميريام فارس وولديها، سامح حسين.. وابنتيها أثناء تزيين شجرة الكريسماس، لاميتا فرنجية وزوجها وطفليهما، والمخرج طارق العريان وولديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى