مسلسل “Emily in Paris” يعود في موسم ثاني.. كل ما تريد معرفته عن العمل!

“إيميلي في باريس” هو من إنتاجات الشبكة العالمية Netflix على صعيد المسلسلات الدرامية القصيرة حيث تم طرح الموسم الأول منه ولاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور.

المسلسل يتحدث عن شابة أمريكية تدعى “إيميلي” تُتاح لها الفرصة للعمل في العاصمة الفرنسية باريس كمسؤولة تسويق مع أكبر الوكالات الإعلانية “سفوار” التي تعمل مع أكبر العلامات التجارية في مجال العطور والأزياء.

لكن المفاجأة أن “إيميلي” لا تعرف شيئًا حول الثقافة أو اللغة الفرنسية وبهذا تبدأ حبكة المسلسل بتعرضها الكثير للمواقف والقصص في حياتها، فتصبح في تحدي لفهم المحيط من حولها وتكوين عدد من الصداقات الجديدة

ويبدو أن شبكة نتيفلكس ومع التفاعل الكبير الذي يتلقاه المسلسل قررت إنتاج جزء ثاني منه حيث أعلنت عن ذلك في تغريدة عبر تويتر مع بطلته ليلي كولينز.

وفي التغريدة ظهر أبطال العمل وهم متحمسون بشكل كبير للعمل، حيث أعلنت نتيفلكس أن الموسم الثاني منه قيد الإنتاج ومن المتوقع صدوره في الفترة القادمة.

وعلى الرغم من أن العمل لاقى أصداءً إيجابية لكنه واجه بعض الانتقادات بسبب أنه يُروج صورة خاطئة عن الفرنسيين بأنهم شعب غير ودود وبارد المشاعر لا يتقبل وجود الآخر في العمل.

وإن أكثر ما لفتَ الأنظار هي الأزياء التي اعتمدت عليها بطلة العمل “إيميلي” حيث نوعت باختياراتها وجعلت صحف الموضة الأجنبية تتحدث عنها في الصفحات الأولى حيث من المتوقع أن يشهد الموسم الثاني من Emily in Paris تنوع كبير وتعاون مع أشهر الدور في مجال الأزياء والموضة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *